برشلونة يعلن إنضمام سونغ من آرسنال

Monday 30 November -1 12:00 am
برشلونة يعلن إنضمام سونغ من آرسنال
----------

برشلونة(ا ف ب) - اعلن نادي برشلونة الاسباني عن توصله مع ارسنال الانكليزي الى اتفاق لبيع الاخير لاعب وسطه الكاميروني الكسندر سونغ مقابل "19 مليون يورو" يوم السبت.

واضاف الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني ان "الكاميروني الدولي سيوقع لخمسة اعوام مع برشلونة مع بند لتحرير اللاعب بقيمة 80 مليون يورو... سيخضع الاثنين للفحص الطبي قبل انضمامه الى باقي اللاعبين".

وكان الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال اقر امس الجمعة ان لاعب وسطه سونغ (24 عاما) قد يكون النجم التالي الذي يترك استاد الامارات بعد الهولندي روبن فان بيرسي مقابل 24 مليون جنيه.

وحمل سونغ الوان باستيا بين 2004 و2006، اعير خلالها الى ارسنال قبل ان ينتقل الى صفوفه نهائيا عام 2006 ويخوض معه 138 مباراة، اعير خلالها في موسم 2006-2007 الى تشارلتون، كما خاض 30 مبارة دولية مع منتخب "الاسود غير المروضة".

وحاول فينغر يائسا المحافظة على فان بيرسي الذي سجل 37 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه فشل في ذلك واقر بمرارة القرار.

وقال فيغر في مؤتمر صحافي قبل مباراة فريقه مع سندرلاند في المرحلة الاولى من الدوري المحلي التي انتهت بالتعادل السلبي اليوم السبت: "خط الوسط مختلف، لانها منطقة نملك فيها 9 او 10 لاعبين من المستوى الاول... اليوم نملك فقط 6 او 7 لاعبين، بالاضافة الى (جاك) ويلشير و(ايمانويل) فريمبونغ العائدين".