جدبد الموسم الكروي.."كوكتيل" انتقالات إسبانية- إنكليزية

Monday 30 November -1 12:00 am
جدبد الموسم الكروي.."كوكتيل" انتقالات إسبانية- إنكليزية
----------

 

دبي-بدأت الأندية الإنكليزية والإسبانية في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي العمل بجد لإغلاق صفقاتها المتوقعة قبل أيام من بدء الموسم الكروي الجديد.

وشهدت الملاعب الإسبانية والإنكليزية تبادلاً عكسياً للاعبين من مختلف الأندية وفقاً لحاجة كل منها.. نذكر منها أبرز وآخر الأخبار.

مودريتش إلى ريال مدريد

اقترب مسلسل اللاعب الكرواتي من النهاية، إذ إن وسائل الإعلام الإسبانية والإنكليزية والكرواتية أكدت على وصول ريال مدريد وتوتنهام إلى اتفاق يقضي برحيل صانع الألعاب الكرواتي إلى سانتياغو بيرنابيو.
"كوكتيل" انتقالات إسبانية- - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

وتضاربت المعلومات حول قيمة الصفقة، لكنها لم تتعدى 34 مليون يورو، إضافة إلى 6 ملايين تدفع إلى النادي اللندني وفقاً للإنجازات التي قد تتحقق.

شاهين إلى ليفربول

انتقال مودريتش إلى ريال مدريد قضى على آمال التركي الدولي نوري شاهين بإيجاد ولو مساحة صغيرة له في الفريق الملكي، ما أجبره على القبول بفكرة الرحيل عن مدريد لموسم واحد على سبيل الإعارة والوجهة هي ليفربول.
"كوكتيل" انتقالات إسبانية- - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

يذكر أن آرسنال الإنكليزي حاول التعاقد مع اللاعب وكان يرغب هو بذلك، لكن جوزيه مورينيو فضل إعارة لاعبه إلى ليفربول.

سونغ إلى برشلونة

طار مسؤولو النادي الكاتالوني إلى لندن لإنهاء صفقة التعاقد مع لاعب الوسط اليكسندر سونغ لاعب آرسنال ليكون بديلاً للمالي سيدو كيتا.

وذكرت وسائل لإعلام إسبانية أن النادي الكاتالوني سيقدم عرضاً بقيمة 14 مليون يورو للفوز بخدمات لاعب الوسط الذي يجيد اللعب في عدد من المراكز.

يورينتي إلى آرسنال

ومع رحيل فان بيرسي نجم آرسنال إلى مانشستر يونايتد، وجد أرسين فينغر ضالته في المهاجم الإسباني فيرناندو يورينتي لاعب اتلتيك بيلباو الإسباني.
"كوكتيل" انتقالات إسبانية- - كرة القدم - كرة قدم أوروبية

ويبدو أن أداء يورينتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي عندما أقصت أهدافه الشياطين من البطولة، ساهمت بشكل كبير في إقناع فينغر بالتعاقد مع المهاجم الشاب.
Eurosport