مورينيو يستبعد وصول الريال إلى 100 نقطة و120 هدفا في الليجا

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو يستبعد وصول الريال إلى 100 نقطة و120 هدفا في الليجا
----------

 


استبعد جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أن ينجح فريقه في تكرار إنجاز الموسم الماضي في الدوري الإسباني حين وصل إلى 100 نقطة وسجل لاعبوه 120 هدفا.


وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين عقب الفوز على ميلان الإيطالي (5-1) في مباراة ودية بنيويورك مساء الأربعاء، "قبل أي شيء لا أعتقد أن بطل الليجا الموسم المقبل سيصل إلى 100 نقطة أو يسجل لاعبوه 120 هدفا.. هذه أرقام للتاريخ".


ومن جهة أخرى، أعرب مورينيو عن سعادته بالأجواء التي أقيمت فيها مباراة ميلان خاصة وأن ملعب يانكي هو الذي استضافها وهو الملعب الذي يعتبر رمزا كبيرا لجماهير رياضة البيسبول في الولايات المتحدة.


وقال: "إنه ملعب تاريخي.. ومنافس تاريخي.. وجماهير ملأت المدرجات عن آخرها.. أعتقد أن أداءنا كان خير دعاية لكرة القدم هنا".


واوضح مورينيو أنه أبقى نجمه كريستيانو رونالدو في الملعب لفترة طويلة "بناء على طلب الجماهير"، مشيرا إلى أن اللاعب لم يخيب ظن محبيه بتسجيله هدفين.


وبدأ ريال مدريد جولته الأمريكية بلقاء لوس أنجليس جالاكسي في كاليفورنيا ثم لعب ضد سانتوس لاجونا المكسيكي وتتبقى له مباراة واحدة السبت المقبل ضد سلتيك الاسكتلندي سيلعبها في فيلادلفيا.