تأهل حسان و الشرارة للدور نصف النهائي للبطولة الرمضانية لكرة اليد بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
تأهل حسان و الشرارة للدور نصف النهائي للبطولة الرمضانية لكرة اليد بعدن
----------
يمني سبورت-عدن-فضل علي خميس:
تأهل فريقا حسان و الشرارة الى الدور نصف النهائي للبطولة الرمضانية لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة اليد فرع عدن و ذلك بعد فوز فريق حسان على فريق الشرارة بعشرين هدفا مقابل خمسة عشر هدفا في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الأولى للمرحلة الأولى من هذه البطولة التي تقام مبارياتها في الصالة الرياضية الدولية المغلقة بالشيخ عثمان .

و بهذا الفوز رفع فريق حسان رصيده الى / أربع نقاط / من فوزين على كل من فريق الجلاء30/14 والشرارة 20/15 محتلا المركز الأول في المجموعة الأولى و يليه فريق الشرارة في المركز الثاني برصيد / ثلاث نقاط / من فوزه على فريق الجلاء 19/12 و هزيمته أمام فريق حسان 15/20 .

و في إطار المجموعة الثانية فاز فريق الشعلة على فريق الفجر الجديد بعشرين هدفا مقابل ثمانية أهداف ليحقق أول نقطتين له في المرحلة الأولى مقابل نقطة واحدة لفريق الفجر الجديد .

تجدر الإشارة الى أن هذه البطولة الرمضانية ستستمر ثمانية أيام بمشاركة ست فرق من محافظات عدن و لحج و أبين .. حيث قسمت هذه الفرق على مجموعتين ضمت الأولى فرق حسان , الشرارة و الجلاء و ضمت الثانية فرق الشعلة , الفجر الجديد و شباب المنصورة و يتأهل من هاتين المجموعتين الفريقان الحائزان على المركزين الأول و الثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي للبطولة .