مصائب ميلان عند الشعراوي فوائد!

Monday 30 November -1 12:00 am
مصائب ميلان عند الشعراوي فوائد!
----------


على غير المتوقع، لم يبد ستيفان الشعراوي مهاجم ميلان الإيطالي انزعاجه من رحيل عدد كبير من نجوم "الروسونيري" وعلى رأسهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال الشعراوي ذو الأصول المصرية : "كل الأندية تركز حاليا على الشباب بين صفوفها، من أجل الرهان على المستقبل".

ورحل إبرا البالغ من العمر 30 عاما إلى باريس سان جيرمان مع البرازيلي تياغو سيلفا فضلا عن انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي ميلان المخضرمين وعدم تجديدها وعلى رأسهم أليساندرو نيستا وجينارو غاتوزو وكلارنس سيدورف وفيليبو إنزاغي وجيانلوكا زامبوروتا.

وسجل الشعراوي لميلان في مواجهتيه أمام إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس تيم التي خسر فيها فريقه من قطبي إيطاليا.

وقال المهاجم الشاب لموقع ميلان : "من دواعي سروري التسجيل في مرمى إنتر ميلان، ورغم الخسارة لكني على ثقة من أننا سوف نعود بقوة ولدينا تشكيلة جيدة".

وحصل ميلان على أموال كافية من صفقة بيع إبراهيموفيتش وسيلفا لسان جيرمان ومن المتوقع أن يستغل أدريانو غالياني نائب رئيس النادي تلك الأموال من أجل التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل لاسترضاء جماهير "الروسونيري" الغاضبة من رحيل أكثر من 10 لاعبين بنهاية الموسم المنصرم.

وعن مستقبل الفريق بعد رحيل هذا الكم الكبير من النجوم قال الشعراوي : "أنا وباتو نمثل مستقبل الفريق، وأعتقد أن كل الأندية يجب أن تركز على الشباب، وميلان يفكر في ذلك".

الجدير بالذكر أن الشعراوي ولد في سافونا بإيطاليا عام 1992 من أب مصري وأم إيطالية، ورفض اللعب لمنتخب مصر وقرر اللعب للمنتخب الإيطالي ولعب في جميع المراحل السنية مع "الأزوري".

وكانت أول مباراة خاضها عام 2008، ليصبح واحداً من أصغر اللاعبين في تاريخ الدوري الإيطالي، إذ دافع عن ألوان جنوى يوم 21 ديسمبر 2008.

وكان قد بزغ نجمه عام 2007 وتحدثت عنه جميع الفرق العالمية، بل وسعى إلى ضمه آرسنال الإنكليزي وريال مدريد الإسباني في صيف عام 2010 ولكن اللاعب رفض لرغبته في التواجد في إيطاليا وإثبات ذاته مع الفريق الأول بجنوي قبل أن ينتقل إلى ميلان.