النعيمي يؤكّد على ضرورة تكاتف الجهود .. ودراسة امكانية إقامة فعاليات مصاحبة لخليجي 21

Monday 30 November -1 12:00 am
النعيمي يؤكّد على ضرورة تكاتف الجهود .. ودراسة امكانية إقامة فعاليات مصاحبة لخليجي 21
----------
أكّد أحمد النعيمي مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم على ضرورة تكاتف الجهود في المرحلة المقبلة التي ستشهد تصاعداً في وتيرة العمل إستعداداً لاستضافة الدورة التي من المزمع إقامتها في يناير من العام 2013.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الثلاثاء إجتماع رؤساء اللجان التنظيمية والذي عقد في مقر الدورة بضاحية السيف، واطّلع فيه على أهم منجزات اللجان والخطوات العملية التي قامت بها في الآونة الاخيرة من خلال شرح موجز من قبل الرؤساء.

واستعرض النعيمي تنسيق اللجان فيما بينها، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلّب مزيداً من التعاون في هذا الاطار، وخصوصاً فيما يتعلّق بزيارة لجنة التفتيش الخاصة باستعدادات المملكة لاستضافة الحدث الكروي الخليجي الابرز، والتي ستزور المنامة خلال الفترة القادمة.

ولفت مدير دورة كأس الخليج إلى أن زيارة لجنة التفتيش يجب أن تحظى باهتمام جميع اللجان وإبرازها بالصورة المناسبة نظراً لأهميتها، ودعا إلى عقد المزيد من الاجتماعات التنسيقية للوقوف على آخر الاستعدادات في هذا الجانب.

كما أوعز النعيمي إلى رؤساء اللجان بدراسة إمكانية إقامة فعاليات ترويجية متعدّدة أثناء أيام الدورة بالتنسيق مع وزارة الثقافة، وذلك لإبراز معالم البحرين الحضارية والتراثية أمام ضيوف البحرين الذين من المنتظر أن يتوافدوا على المملكة بكثافة لحضور منافسات الدورة.

وعن إحتياجات اللجان العاملة ومتطلباتها لانجاز المهام الموكلة إليها، أكّد النعيمي أن اللجنة المنظمة العليا ستوفير جميع مستلزمات اللجان من باب حرصها في المقام الاول على تذليل كافّة الصعوبة التي قد تعترض عملية إنجاز برامج وخطط جميع اللجان، مع ضرورة رفع التقارير الرسمية باستمرار.

ودعا النعيمي إلى تنظيم لقاء موسّع مع جميع اللجان العاملة من رؤساء وأعضاء ومتطوّعين يعقد قريباً بهدف التعارف فيما بينهم وتقديم شرح موسّع عن خطّط البحرين وأهداف المملكة من استضافة دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، لعكس الصورة الحضارية عن المملكة في إستضافة أهم المسابقات الكروية في المنطقة.

وبيّن طبيعة العمل خلال شهر رمضان المبارك تحديداً، والتي ستشهّد عملاً مكثّفاً من اللجان حيث يبدأ العد التنازلي لإقامة حفل القرعة، وإنجاز جميع متطلباته باعتبار أن الحفل بروفة حقيقية للوقوف على استعدادات اللجان التنظيمية ويعكس مدى قدرتها في إخراجه بصورة مميزة على المراحل الأخيرة قبل إنطلاق الدورة.

واطلّع النعيمي على آخر منجزات العمل في الموقع الالكتروني للدورة، واستمع لشرح عن ذلك من قبل وليد الخيّاط مسئول الموقع، والذي أكد بدوره على أن الموقع في مرحلته الأخيرة وسيتم إطلاقه رسمياً خلال الايام القليلة المقبلة في وسائل الاعلام، وشرح تفاصيل الخدمات التي سيقدّمها للزوّار.

وحضر الاجتماع كلاً من ميرزا أحمد مساعد مدير البطولة للشئون الفنية ومريم يوسف السكرتير التنفيذي للدورة ومروان كمال نائب مدير الدورة للشئون الاداية والمالية خالد الحاج رئيس لجنة الملاعب والمنشآت ومحمد قاسم رئيس لجنة العلاقات العامة وراشد الزيّاني رئيس لجنة المراسم وابراهيم سعد البوعينين رئيس لجنة السكن والضيافة وعلي الماجد رئيس لجنة المواصلات ووليد الخياط مسئول الموقع الالكتروني.