الوصل الاماراتي يقيل مارادونا رسمياً

Monday 30 November -1 12:00 am
الوصل الاماراتي يقيل مارادونا رسمياً
----------


أقال نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم مدرب الفريق الأول الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بعد اجتماع مطول الثلاثاء، على الرغم من تبقي سنة كاملة في عقده، دون أن يكشف عن السبب الحقيقي وراء القرار.

وقال الوصل في بيان صحافي على لسان المدير التنفيذي بالوكالة عبدالله آل بشر إن "إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدمات المدرب مارادونا قبل انطلاق الموسم المقبل بعد دراسة جدوى بقاءه في النادي من جميع المحاور".

وعلمت "يوروسبورت عربية" من مصدر مطلع تحفظ على ذكر اسمه بأن "مارادونا رفض الانصياع لطلب النادي بإقامة معسكر خارجي استعداداً للموسم المقبل وطلب من الإدارة الإبقاء على الفريق في الإمارات على شاكلة الموسم الماضي للاكتفاء بمعسكر داخلي الأمر الذي رفضه النادي جملة وتفصيلاً وأدى إلى إقالة الأسطورة من منصبه".

ورأى نادي الوصل أن الالتزام بتنفيذ مطالب مارادونا لم يجد نفعاً في الموسم الماضي وأثر سلباً على الفريق من الناحية الفنية خصوصاً على صعيد اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يظهر أغلبهم بالمستوى المطلوب وضربتهم لعنة الإصابة.

وفشل مارادونا في قيادة الوصل إلى منصات التتويج في البطولات المحلية التي خرج منها بخفي حنين، فيما ودع البطولة الخليجية بعدما كان اللقب في متناوله إذ سقط في المباراة النهائية أمام المحرق البحريني بركلات الترجيح في قلب دبي.