لهذا السبب خرجت ألمانيا بخفي حنين!

Monday 30 November -1 12:00 am
لهذا السبب خرجت ألمانيا بخفي حنين!
----------
وقفت إرادة السماء مجددا في وجه "القبح" الذي بدأ يغزو عالم كرة القدم سواء في أوروبا أو أميركا، وذلك بعدما رجعت عارضة الأزياء الألمانية ميكاييلا شايفر إلى بيتها خائبة بخروج منتخب المانشافت من الدور نصف النهائي لكأس أوروبا بكرة القدم.


وخسرت ألمانيا أمام أيطاليا 1-2 لتودع اليورو بلا عزاء، حتى وإن كان الأتزوري قد تلقي نصيبه من الخسارة المدوية لاحقا على يد إسبانيا في المباراة النهائية وبرباعية نظيفة.


وكانت شايفر قد وعدت بأن تتجول عارية في حملة مناصرة للمنتخب الألماني، وذلك طلبا للنصر والفوز بلقب البطولة الأوروبية الغائب عن الماكينات منذ العام 1996.


ونفذت عارضة الأزياء حلمتها وحظيت بمتابعة إعلامية كبيرة من الصحف الألمانية، إلا أن اللعنة التي أصابت الباراغواي بسبب لاريسا ريكيلمي والأرجنتين بسبب دوريس مار، عادت لتصيب ألمانيا بسبب شايفر.


وكان المنتخب الألماني قبل انطلاق المباريات يعتبر من أبرز المرشحين للفوز بهذه البطولة القارية، إلا انه خرج بخفي حنين.!


وتعودت الجماهير المتابعة لأكبر البطولات العالمية أن تلتقي بمشجعين يملكون طريقة خاصة بهم لتشجيع فرقهم، بيد أن الانحلال الأخلاقي صار السمة الغالبة في التشجيع.


وشهدت بطولة كوبا أميركا التي جرت في الأرجنتين العام الماضي منافسة بين عارضتي أزياء باراغوانية وأرجنتينية في قطع وعود التعري كل في حال فوز منتخب بلادها باللقب، بيد أن الأرجنتين خرجت من الدور ربع النهائي فيما خسرت الباراغواي المباراة النهائية أمام الأوروغواي.


كما شهدت الأندية الأوروبية نماذج من هذا النوع، وكان الخذلان أيضا من نصيبها.

ووعدت عارضة الأزياء الإيطالية كاترينا باليفو فريقها المفضل نابولي بالتعري إذا فاز بلقب الدوري الايطالي الموسم قبل الماضي، بيد أنه خسره في الأمتار الأخيرة أمام ميلان، وهو ما حصل أيضا مع روما الذي وعدته الممثلة الشهيرة سابرينا فيريللي بالتعري إذا فاز بلقب الدوري الذي توج به إنتر ميلان الموسم قبل 3 مواسم.