بعاد بيكهام عن الأولمبياد ينعكس عليه سلبياً

Monday 30 November -1 12:00 am
بعاد بيكهام عن الأولمبياد ينعكس عليه سلبياً
----------
يمني سبورت -متابعات: -
أوقف نجم كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام مباراة واحدة وفرضت عليه غرامة مالية لم تكشف قيمتها، وذلك لسوء تصرفه خلال مباراة فريقه لوس أنجليس غالاكسي السبت الماضي ضد سان خوسيه في الدوري الأميركي.

وبدأ بيكهام بالصراخ ودفع لاعبين سان خوسيه، في المباراة التي خسرها لوس أنجليس 3-4 السبت الماضي، كما هدّد بضرب تعويذة الفريق الخصم، قبل أن يهدئ زملاؤه من روعه.

وخلال المباراة، حصل قائد إنكلترا السابق على بطاقة صفراء لركله الكرة في اتجاه لاعب مصاب.

وكان بيكهام (37 عاماً) قد أعلن الخميس الماضي (قبل يومين من المباراة)، أنّ مدرب المنتخب البريطاني الموحد لكرة القدم ستيوارت بيرس، لم يستدعه للمشاركة في أولمبياد لندن 2012.

وكان أحد أعضاء الفريق الفني للوس أنجليس اعترف بأنّ بيكهام "بكى أمام زملائه في التدريبات الاستعدادية" للمباراة، بعد سماعه خبر استبعاده عن المنتخب.

وأضاف: "عندما سمع بيكهام قرار استبعاده من تشكيلة بريطانيا، لم يستطع حبس دموعه، بكى أمام زملائه في التدريبات، إنّه لخبر محزن ومفجع، كان يحلم بتمثيل بلاده في دورة الألعاب الاولمبية لينهي مسيرته بأفضل صورة ممكنة".

ورغم تأكيد بيكهام أنّه: "لن يكون هناك شخص يساند الفريق أكثر مني"، أعرب في الوقت نفسه عن "خيبة كبيرة" لعدم استدعائه إلى المنتخب.

وكان بيرس قد اعتبر أنّ أي مدرب: "لن يختار بحسب المشاعر"، مؤكّداً أنّه يبدي "احتراماً كبيراً لديفيد وما قام به بجلب الأولمبياد إلى هنا".