حفار زكي واستثماراته سبب استبعاده من الاولمبي المصري

Monday 30 November -1 12:00 am
حفار زكي واستثماراته سبب استبعاده من الاولمبي المصري
----------


يؤكد موقع كووورة أن قراراً صدر ولا رجعة فيه من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ، باستبعاد عمرو زكي لاعب الزمالك مع أحمد عيد عبدالملك من صفوف المنتخب لأسباب مختلفة .

وتكشفت مصادر موقع كووورة ، أن عودة اللاعب عمرو زكي إلى القاهرة مبكراً قبل انتهاء منافسات المنتخب الأولمبي في كأس العرب التي تستضيفها السعودية بمدينتي جدة والطائف ، هي نتيجة لقرار استبعاد وترحيل اتخذه هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي .

وجاء إصرار رمزي بالاتفاق مع مدير المنتخب أيمن حافظ ، على ترحيل عمرو زكي صباح يوم أمس الجمعة دون الانتظار لخوض المنتخب لأخر مبارياته في البطولة كأس العرب أمام المنتخب اللبناني بالطائف .. جاء نتيجة لسلوكيات اللاعب التي وصفت بغير الانضباطية ، والتي اعتبرها الجهازين الفني والإداري بأنها ذات تأثير سلبي كبير على اللاعبين وسير العمل بالمعسكر .

وعلم موقع كووورة ، أن بداية السلوك الذي سمي بغير الانضباطي كانت من مطالبه اللاعب بضرورة الإقامة في غرفة بمفرده " سنجل " وهذا ما رفضه الجهازين ، ثم توجيهه اللوم للجهاز الفني بالقول " أنا هنا وانضممت للمنتخب الأولمبي لألعب اساسي لا لأجلس على دكة البدلاء في المباريات ، وهذا ما رفضه الجهازين الفني والإداري شكلاً ومضموناً .

ومن الأسباب التي جعلت البعض يصفون قرار رمزي بضم زكي خطأ كبيراً وله تأثيراً سلبياً على اللاعبين، تعمد اللاعب الحديث عن أعماله الخاصة أمام اللاعبين ، ومن بينها محاولته تعريف اللاعبين بأنه يعمل في مجال الاستثمارات البترولية وأنه يملك بريمة حفر أبار بترولية ، كما أنه شريكاً في أعمل مع أحد رجال الأعمل الإماراتيين ، ما يدر عليه أموالاً طائلة .. ووصفت مصادر كووورة هذه الأجواء التي بثها عمرو بين لاعبي المنتخب ، قادرة على تسميم الأجواء في طريق الاستعدادات النهائية لمشاركة المنتخب في أولمبياد لندن الشهر المقبل .

أما السبب الوحيد لقرار استبعاد عيد عبدالملك يعود لأمور فنية ، حيث بدى واضحاً للجهاز الفني أن أداء المنتخب الأولمبي بالكرة بات أسرع في إيقاعه من عبدالملك وزكي .. وسيقدم الجهازين الفني والإداري للمنتخب الشكر لعبدالملك .. تمهيداً لاختيار الثلاثي ( فوق السن الأولمبي ) المصرح لهم أولمبياً لمعاونة المنتخب في الأولمبياد .
ورفضت مصادر كووورة ، ما أشيع بين أفراد البعثة المصرية ، بأن سبب ترحيل زكي هو إصرار اللاعب على الخروج المتعدد من فندق الإقامة ، وأنه تأكد للجهاز الفني أن زكي يخرج لتدخين الشيشة مع بعض من أصدقائه بالسعودية .