كأس العرب 2012 تأهل السعودية والمغرب وليبا والعراق لنصف النهائي

Monday 30 November -1 12:00 am
كأس العرب 2012 تأهل السعودية والمغرب وليبا والعراق لنصف النهائي
----------
يمني سبورت-متابعاة-جمال حسن رفعان

أختتمت الليلة الماضية مباريات المجموعة ألأولى بـتأهل العراق بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله امام شقيقه السودان والاخرى تحصيل حاصل بين مصر ولبنان وانتهت بالتعادل بهدف لمثله وذلك في مضمار المشوار الخاص بالمسابقة الكروية لكأس العرب 2012 الذي تستضيفه الشقيقة المملكة العربية السعودية في مدينتي الرياض وجدة والذي انطلقت بداياته مساء الاحد 6 يــونيو .

المشوارالأول للبطولة المؤهل للدور نصف النهائي انتهت نتائجه المجموعة الثالثة:- تأهل * المملكة العربية السعودية برصيد 4 نقاط من فوز على وتعادل وودع البطولة من المجموعة الكويت برصيد 4 نقاط المركز الثاني وحل ثالثا بنقطة واحدة منتخب فلسطين.

المجموعة الثانية:- تأهل منها منتخب ليبيا والمغرب الشقيق برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وبفارق الاهداف على ليبيا الذي تأهل كأفضل ثاني منتخب في المجموعات المشاركة برصيد 7 نقاط وودع البطولة بعد ان حل منتخبنا الوطني اليمن ثالثا برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين وكذلك منتخب البحرين الذي ودع بأسوأ نتيجة تاريخية له بدون نقاط.

المجموعة الأولى :- تأهل منها منتخب العراق الشقيق برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وودع المنتخب السوداني الذي حل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وثالثا مصرب2 نقاط ولبنان ب 1 .

وبهذه النتائج التي سيتواجه المتأهلين لها في مربع الذهب يوم 3 يــــــــوليو القادم عندما يلتقي المنتخب السعودي المنتخب الليبي والمنتخب المغربي المنتخب العراقي في أجواء رياضية نأمل ان تضيف المتعة والاثارة والرقي بالكرة العربية.