الصالحي هداف المغرب سعيد بأول سوبر هاتريك في البطولة بشباك اليمن وهدفنا الفوز بكأس العرب

Monday 30 November -1 12:00 am
الصالحي هداف المغرب سعيد بأول سوبر هاتريك في البطولة بشباك اليمن وهدفنا الفوز بكأس العرب
----------
أعرب ياسين الصالحي هداف المنتخب المغربي عن سعادته بفوز فريقه على المنتخب اليمني برباعية نظيفة في المباراة الختامية للمجموعة الثانية بكأس العرب وقال لكووورة : سعادتي بتصدر المجموعة وصعود أسود أطلس للدور قبل النهائي تفوق إحرازي أهداف المنتخب الأربعة وحصولي على لقب أول سوبر هاتريك في البطولة .. بالطبع أن أحرز أهداف الفريق وأتصدر قائمة هدافي البطولة شئ جيد ولكن الهدف الذي أتيت لإجله مع الفريق هو المنافسة على لقب كأس العرب .


وأضاف : لا يمكنني إحراز الأهداف دون معاونة من زملائي في الفريق ونحن نلعب بروح واحدة وهذا سر إنتصاراتنا في البطولة فأدائنا الجماعي هو سر تفوقنا وأثبتنا أن الهجوم المغربي بخير فقد أحرزنا ثمانية أهداف خلال 3 لقاءات وهو معدل جيد حيث نعتبر الهجوم الأقوى في البطولة إلى جانب إننا حافظنا على نظافة شباكنا للمباراة الثالثة على التوالي أي إننا الأقوى من حيث الحسابات والأرقام ونتمنى أن تتواصل إنجازاتنا ونكلل مجهودنا باللقب الغالي .


وعن اللقاءات القادمة للفريق قال الصالحي :بالتأكيد سيكون اللقاء القادم في الدور قبل النهائي أقوى من مباريات المجموعات سواء قابلنا السودان أو العراق كلاهما فريق قوي ومميز وسنعمل له حسابات خاصة ولكنني على ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة جيريتس وزملائي اللاعبين في الوصول للمباراة النهائية وإحراز لقب كأس العرب .