الامريكي برادلي يتحمل مسؤولية الخسارة أمام أفريقيا الوسطى

Monday 30 November -1 12:00 am
الامريكي برادلي يتحمل مسؤولية الخسارة أمام أفريقيا الوسطى
----------




القاهرة(ا ف ب) - اعترف مدرب منتخب مصر الاميركي بوب برادلي بمسؤولية الجهاز الفني عن خسارة الفراعنة امام جمهورية افريقيا الوسطى 2-3 في الاسكندرية في ذهاب الدور الاول من التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الافريقية المقبلة في جنوب افريقيا مطلع العام المقبل.

ويواجه المنتخب المصري خطر الغياب للمرة الثانية على التوالي عن العرس القاري وهو الفائز به سبع مرات (رقم قياسي) بينها ثلاث نسخات متتالية اعوام 2006 و2008 و2010.

وكشف برادلي أن اداء اللاعبين لم يكن على المستوى المتوقع خاصة من لاعبين كبار أصحاب خبرة طويلة في الملاعب الافريقية لكن سوء التوفيق وحالة الاستهتار والاسترخاء التي ظهر عليها اللاعبون منحت الثقة للضيوف كما كانت الكرات غير المتقنة وعدم التحرك السريع بدون كرة سببا ايضا في الخسارة.

بيد ان برادلي اعتبر بان الامل لم يفقد تماما معربا عن امله في قلب الامور في مصلحة فريقه ايابا في 30 الحالي وقال في هذا الصدد "يملك اللاعبون من الحماس والقدرة ما يخولهم تخطي هذا التعثر وان كانت المهمة ليست سهلة".

واضاف "هناك شوط آخر في الإياب سنعمل على تصحيح الاخطاء وسنقاتل من أجل التأهل فعندما يصبح الأمر بهذا الشكل ووصول ظهورنا إلى الحائط فيجب أن نقاتل بضراوة لإنقاذ الأمر بعقيدة المحاربين".

وجاءت النتيجة بمثابة الهزيمة التاريخية للمنتخب المصري وهي الاولى على ملعبه منذ ثماني سنوات وتحديدا منذ صقوطه امام ساحل العاج في تصفيات افريقا المؤهلة الى مونديال 2006