هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً .. وطرد لافيتزي ومارسيلو

Monday 30 November -1 12:00 am
هاتريك رائع لميسي يمنح الأرجنتين فوزاً رباعياً على البرازيل ودياً .. وطرد لافيتزي ومارسيلو
----------
أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني منتخب بلاده فوزاً مستحقاً على البرازيل بنتيجة 4-3 في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين باستاد جاينت ستاديوم بأمريكا امس السبت.

ويعتبر هذا الهاتريك هو الثاني للبرغوث الأرجنتيني لمنتخب التانجو في عام 2012، حيث أحرز ثلاثية في سويسرا (3-1) في مباراة ودية في التاسع والعشرين من فبراير الماضي.

وافتتح السامبا التسجيل في المباراة عن طريق روميلو بورجوس في الدقيقة 23 عندما هرب من الرقابة وتسلم تمريرة من نيمار (من ركلة حرة) وسدد في الشباك معلناً عن الهدف الأول، وتمكن ميسي من معادلة النتيجة في الدقيقة 32 حينما انطلق بسرعته ليتسلم تمريرة سحرية من هيجواين انفرد من خلالها بالمرمى وسدد على يسار الحارس ليدرك التعادل.

في عضون ثلاث دقائق، استطاع هداف برشلونة التاريخي من مضاعفة النتيجة بعدما كرر انطلاقة الهدف الأول وراوغ الحارس وسدد في الشباك الخاوية لتصبح النتيجة 2-1 للتانجو.

وبسبب خطأ دفاعي، تمكن أوسكار من التوغل داخل المنطقة ليسدد كرة رائعة استقرت في شباك المنتخب الأرجنتيني. واستغل المهاجم البرازيلي العملاق "هالك" خطأ فادح من حارس الأرجنتين سيرجيو رومير حينما سقطت منه الكرة، ليودعها بسرعة في الشباك في رد فعل سريع للغاية من المهاجم المميز.

فو الدفع بمهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سيرجيو اجويرو، استطاع الأخير تنفيذ ركلة ركنية حولها فيدريكو فيرنانديز بالرأس في الشباك البرازيلية لتصبح النتيجة 3-3.

قبل النهاية بخمس دقائق، أعلن ميسي عن الهاتريك بعدما رواغ الدفاع بسرعته وأطلق تصويبة مذهلة من خارج المنطقة سكنت الزاوية البعيدة للحارس معلناً عن رابع الأهداف. واختتمت المباراة بطرد مارسيلو (البرازيل) ولافيتزي (الارجنتين) في الدقيقة 90 بعد مشادة بينهما.