فرنسيو البريميرليغ يدركون قوة المنتخب الانجليزى

Monday 30 November -1 12:00 am
فرنسيو البريميرليغ يدركون قوة المنتخب الانجليزى
----------

يدرك المنتخب الفرنسي مدى قوة نظيره الانجليزي الذي سيكون منافسه الاول في كأس اوروبا 2012 لكرة القدم المقامة في اوكرانيا وبولندا اذ ان ثلث لاعبي الفريق الفرنسي تقريبا يلعبون في اندية الدوري الممتاز كما ان مدربه لوران بلان سبق له اللعب لمانشستر يونايتد.

وسيستهل منتخب انجلترا الذي يدربه روي هودجسون مسيرته في البطولة بلقاء نظيره الفرنسي بعد غد الاثنين ضمن المجموعة الرابعة.


ولا يخفي بلان اعجايه بمنتخب انجلترا واهتمامه بالكرة الانجليزية بعد ان لعب لموسمين مع يونايتد وفاز معه بلقب الدوري الممتاز.


وحقق الكثير من لاعبي فرنسا نجاحات كبيرة في اندية انجليزية وفاز فلوران مالودا مع تشيلسي بدوري ابطال اوروبا كما فاز سمير نصري وجايل كليشي بلقب الدوري الممتاز مع مانشستر سيتي هذا الموسم.


وعن اللقاء المقبل قال باتريس ايفرا لاعب يونايتد اتوقع ان نواجه فريقا قويا وصلبا.. لن يمنحونا شيئا.


واضاف ايفرا الذي يلعب في الدوري الانجليزي منذ ستة اعوام ونصف هناك كلام كثير عن الاصابات في صفوفهم وعن تعيين مدرب جديد لهم قبل مدة قصيرة لكن انظر الى ما حدث مع روبرتو دي ماتيو الذي تولى تدريب تشيلسي في تاريخ متأخر من الموسم وفاز معه بدوري ابطال اوروبا. هذه الامور لا تهم


ويعتقد ايفرا ان المباراة الاولى لها اهمية خاصة لانها تحدد ما يأتي بعدها كما ان المراحل الاولى تكون اكثر صعوبة في نهائيات كأس العالم.


واضاف ايفرا هذه هي اهم مباراة لنا في نهائيات كأس اوروبا 2012. فاذا تعادلنا ستبدأ الشكوك واذا خسرنا فاننا سنفكر في اننا سنعود الى بلادنا.


وقال كليشي عن غياب نجم هجوم انجلترا وين روني بسبب الايقاف ربما يفيدنا هذا قليلا الا ان غيابه لن يحدث فارقا كبيرا لانهم يملكون الكثير من الارصدة.


وتضم المجموعة الرابعة ايضا السويد واوكرانيا.