مدرب الأرجنتين يراهن على مثلث الرعب ميسي - أجويرو - إيجواين أمام الإكوادور

Monday 30 November -1 12:00 am
مدرب الأرجنتين يراهن على مثلث الرعب ميسي - أجويرو - إيجواين أمام الإكوادور
----------
عاد مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أليخاندرو سابيلا، اليوم لتجربة مثلث الرعب الهجومي المكون من ليونيل ميسي وسرخيو "كون" أجويرو وجونزالو إيجواين، أمام الإكوادور في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

وخاض منتخب "التانجو" مران اليوم في ملعب المونومنتال وشهد تغييرا وحيدا مقارنة بمران الثلاثاء بحلول لاعب الوسط خوسيه سوسا بديلا لفرناندو جاجو.

وظهرت التشكيلة الأساسية للقاء الإكوادور كالآتي: سرخيو روميرو وبابلو زاباليتا، وإزيكييل جاراي، وفدريكو فرنانديز، وكليمنتي رودريجز، وخوسيه سوسا، وخابيير ماسكيرانو، وأنخل دي ماريا، وليونيل ميسي، وسرخيو أجويرو، وجونزالو إيجواين.

ويهدف المنتخب الأرجنتيني لتقديم أداء مقنع يبهر الجماهير لجذبها من جديد إلى المدرجات، بعد الأداء المخيب منذ فترة.

وكان ميسي قد صرح في السابق "لم أكن أعلم بأن الجماهير ملأت المدرجات في آخر مباراة ببوينوس آيرس، يسعدني هذا لأن المرة السابقة لم يكن الأمر كذلك. من الهام أن يبدأ الأنصار في التقرب للمنتخب من جديد، وأن يقترب المنتخب منهم بالنتائج واللعب".

وستواجه الأرجنتين منافستها الإكوادور يوم السبت المقبل، وسيتوجه بعدها لنيوجيرسي للعب ودية أمام البرازيل يوم التاسع من يونيو.

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي التي يتبقى لها مباراة مؤجلة، وبالتساوي مع فنزويلا الثالث.