نادي التنس العدني اقدم منشاة رياضية في اليمن ..بعد 4 أعوام عجاف وانتظار ..(صور)

Monday 30 November -1 12:00 am
نادي التنس العدني اقدم منشاة رياضية في اليمن ..بعد 4 أعوام عجاف وانتظار ..(صور)
----------

• مشروع بناء مقر وملاعب نادي التنس العدني.. متى يتم إنجازه ؟؟؟
• لاعبو التنس يهددون بالاعتصام ويطالبون بسرعة إنجاز المشروع !!!
يمني سبورت-عدن- عوض بامدهف
هدد جميع لاعبي التنس بعدن بالاعتصام أمام مقر وملاعب نادي التنس العدني بكريتر وذلك احتجاجا على تأخير وإتمام بناء مقر وملاعب نادي التنس العدني التاريخي الذي تأسس عام 1902م والذي تجاوز الموعد المحدد لانجازه ودخل العام الرابع على التوالي..
كما ناشدون محافظ محافظة عدن الأستاذ وحيد علي رشيد وقيادة المجلس المحلي لمحافظة عدن وقيادة المجلس المحلي لمديرية صيره ومقاول المشروع الإسراع لنجاز هذا المشروع الحيوي والهام والذي تأخر انجازه كثيرة رغم عدم وجود مايبرر.
كما طالب لاعبو التنس في عدن الأخ معمر الأرياني وزير الشباب والرياضة بتنفيذ الوعد الذي قطعة على نفسه بتقديم الدعم للنادي ولاعبيه في عدن وذلك عند زيارته التفقدية الاخيره لعدن ولنادي التنس العدني.
- أسباب تراجع مستوانا ونتائجنا
وعند استفسارنا عن تراجع مستويات ونتائج لاعبي عدن للتنس في البطولة الاخيره :
أشار الكابتن زهير موشجي الأمين العام لاتحاد التنس بعدن قائلاً:
أن من الأسباب الرئيسية والأساسية لتراجع مستويات ونتائج لاعبي للتنس في الفترة الاخيره يعود ويرجع الى عدم نيل اللاعبين الجرعات التدريبية الكاملة والمطلوبة وذلك نظراً لعدم إنجاز ملاعب نادي التنس العدني حيث كان اللاعبون يؤدون تدريباتهم , ورغم تعاون قيادة مصافي مثمتلة بالدكتور نجيب العوج وإدارة نادي مصافي عدن بالسماح لنا باستخدام ملاعبها لإجراء التدريبات ولكن صعوبة التنقل إلى البريقة يكلفنا مبالغ كبيره ونظرا لعدم مقدرة اتحاد الفرع بتحمل تكاليف المواصلات أصبحنا نذهب مرتين في الأسبوع وهي فترة غير كافية لتحقيق الاستفادة المثلى منها.
ونأمل من الاتحاد العام للتنس القيام بتوفير مبالغ ماليه حتى نستفيد منها في تسيير التدريبات بشكل منتظم وجيد وخاصة في جانب المواصلات وذلك حتى الانتهاء من انجاز وإتمام تجهيز الملاعب الجديدة وذلك حتى لا نضطر آسفين إلى الاعتذار عن المشاركة في بطولات الاتحاد القادمة , وكما إننا نستغرب من مكتب الشباب والرياضة فرع عدن بعدم دعم الفرع ولو حتى بطولة واحدة او دعمنا بتوفير مواصلات لتدريب بالرغم من معرفة مكتب الشباب والرياضة بعدن بالنشاط الكبير الذي نقوم به ونعتبر من أفضل الاتحادات نشاطاً ومن أفضل النتائج الذي نحققه على مستوى الجمهورية نأمل من قيادة مكتب الشباب بعدن الاهتمام بفرع اتحاد التنس وتقديم الدعم اللازم . كما أننا نستغرب من تجاهل صندوق النشء ورعاية الشباب لوزارة الشباب والرياضة بعدم دعم جميع فروع بعدن من الدعم المخصص لفروع الاتحادات بالمحافظات وللعام الرابع على التوالي , حيث تم مؤخرا صرف الدعم لبعض المحافظات وتم استثناء محافظة عدن بالرغم المطالبة المستمرة من مكتب الشباب والرياضة حيث نستغرب من هذا التجاهل !!!! ولماذا عدن ؟؟؟؟
ومن الجدير بالذكر إلى أن نادي التنس العدني يعد النادي الأول والرائد في مجال التنس على مستوى اليمن والجزيرة والخليج العربي بل والوطن العربي حيت تأسس هذا النادي التاريخي العريق في عام 1902م ويحتفل هذا النادي الرائد هذا العام 2012م بالذكرى العاشرة بعد المائة .
وللإحاطة نشير هنا إلى مشروع بناء مقر وملاعب نادي التنس العدني قد قام به المجلس المحلي لمديرية بمحافظة عدن وبتمويل منه .
وقد بدء تنفيذ مشروع نادي التنس العدني في يناير 2009 م.
ويرجع التأخر في انجاز هذا المشروع إلى عدم متابعة قيادة المجلس المحلي لمديرية صيره المقاول لانجاز وإتمام هذا المشروع.. والذي كان يفترض إن يتم انجاز مشروع بناء مقر وملاعب نادي التنس العدني خلال العام الماضي 2011م.
pic/f9374a8a0c.png

صورة قديمة للنادي قبل الهدم

pic/ce80420ad3.jpg

النادي اثناء الترميم

pic/57bede2e4c.png

ابطال التنس العدني

pic/553950b32c.png

النادي بعد ترميمه الذي ينتظر التمام