كريستيانو وإيجواين يدخلان لقاء مالاجا وعينهما على الهدف رقم 100

Monday 30 November -1 12:00 am
كريستيانو وإيجواين يدخلان لقاء مالاجا وعينهما على الهدف رقم 100
----------

 يدخل الهدافان الأرجنتيني جونزالو إيجواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجما ريال مدريد مباراة مالاجا غدا الأحد ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وعين كل منهما على تسجيل الهدف رقم 100.


وسجل كريستيانو 98 هدفا في 89 مباراة في الليجا بقميص الريال في حين سجل جونزالو 98 هدفا في 205 مباريات رسمية.


ويعتبر مالاجا مطمعا للاعبين حيث يراه كريستيانو فريسته المفضلة بعد أن سجل عشرة أهداف في مرماه في خمس مواجهات سابقة في الليجا (بمتوسط هدفين) في حين أن إيجواين سجل ثمانية أهداف في خمس مواجهات سابقة في الليجا أيضا (بمتوسط 1.6 هدف).


وكانت مباراة الذهاب على ملعب لا روساليدا قد شهدت تسجيل قائد المنتخب البرتغالي لثلاثية "هاتريك" بينما اكتفى الأرجنتيني الدولي بهدف وحيد في المباراة التي انتهت بفوز الميرينجي برباعية بيضاء.


ولم يتمكن كريستيانو من التسجيل في مرمى مالاجا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، في حين سجل إيجواين هدفا وحيدا في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الريال (3-2).


وتتحدث أرقام كريستيانو عن نفسها حيث أنه تمكن من تسجيل 42 هدفا خلال هذا الموسم، 32 منها في الليجا، وستة في دوري الأبطال، وثلاثة في كأس الملك وهدف واحد في كاس السوبر، وإن تمكن من تسجيل هدفين في لقاء الغد فسيكون بذلك أسرع لاعب يبلغ هدفه رقم مائة في تاريخ الليجا.

في حين أن إيجواين هو المهاجم الأكثر فاعلية في الدوري هذا الموسم بتسجيله بمعدل هدف كل 70 دقيقة في حين يسجل كريستيانو هدفا كل 71 دقيقة والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة هدفا كل 72 دقيقة.