الشعب والشباب يستضيفان الاهلي والطليعة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعب والشباب يستضيفان الاهلي والطليعة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى
----------

يمني سبورت - عدن- فرحان المنتصر
تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الاولى اليمني بمباراتين تجمع الاولى فريق شعب اب بضيفه طليعة تعز على ملعب 22مايو في مدينة اب في لقاء سيكون مناسبة للمستضيف برصيده البالغ 15 نقطه ومركز الثالث البحث عن نقاط المباراة ليحافظ بها على حظوظه في اقتناص صدارة الترتيب في حال خدمته النتائج الاخرى للمباريات.

من جانبه سيحرص الطليعة بقيادة مدربه الشاب نبيل مكرم على اضافة ولو نقطة جديدة الى رصيده البالغ 10 نقاط علها تنفعه ويحافظ بها على مركزه العاشر خصوصا والتلال الذي يحل بعده والوحدة الذي يجلس على سلم الترتيب قبله سيتقابلان السبت ونتيجتهما قد تؤثر سلبيا على ترتيب الطليعة إلا في حال خسر التلال.

وعلى ملعب الحديقة الترابي بمدينة البيضاء الريفية، وربما ملعب محمد صالح القريب من معسكر الامن المركزي الذي قيل ان المباراة نقلت اليه بدلا من ملعب الحديقة الموجود خارج المدينة لدواعي أمنية يستضيف فريق شباب البيضاء ضيفه اهلي تعز الذي كان طالب بنقل المباراة الى خارج المحافظة ولم يجد طلبه استجابة من لجنة المسابقات.

الشباب لم يسبق له ان خسر على ملعبه بل انه تعادل مع المتصدر الشعلة فوق ترابه وأذل المتصدر السابق الهلال وهو مرشح للفوز في مباراة الخميس ما لم يقل الاهلي كلمة اخرى، أما الاهلي فيدخل المباراة وله 8 نقاط في المركز 12 وفي رصيد شباب البيضاء 9 نقاط في المركز 11.

وتتواصل مباريات الجولة ايام الجمعة والسبت والأحد، حيث يستضيف اهلي صنعاء فريق هلال الحديدة بصنعاء الجمعة وفي اب يحل شعب صنعاء ضيفا على الاتحاد كما يستضيف الشعلة المتصدر فريق نجم سبا ذمار.

وتقام السبت مباراة واحدة تجمع الوحدة بجاره التلال في ديربي عدن التاريخي بين قطبي المدينة، وتختتم مباريات الجولة العشرة الاحد بلقاء يجمع العروبة بضيفه شعب صنعاء.

"كووورة"