الوحدة يفوز على مدوده بهدفين في دوري ثالثة وادي حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
الوحدة يفوز على مدوده بهدفين في دوري ثالثة وادي حضرموت
----------
يمني ـ سيئون ـ جمعان دويل بن سعيد
عوّض فريق الوحدة بتريم خسارته في المباراة الأولى التي لعبها ضمن مجموعته الثانية مع الاتفاق بالحوطة بفوزه على فريق مدوده عصر امس الأحد بملعب الشهيد جواس في مباراته الثانية والأخيرة بهدفين دون مقابل موزعة على شوطي المباراة ضمن التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بوادي وصحراء حضرموت المؤهلة لأبطال المحافظات للتأهل إلى الدرجة الثانية ليصبح رصيده من النقاط 3 .
ففي شوط المباراة الأول الذي بدأ حذرا من الفريقين مع وجود بعض الهجمات المتبادلة للفريقين ولكن لم تشكل أي خطورة على المرميين لتأتي الدقيقة 17 يتحصل الوحدة على ضربة ركنية على يمين حارس مدوده ليرتقي لها عبدالله محمد بارفيد من بين دفاعات مدوده ليسكنها شباك مدوده معلنا الهدف الأول للوحدة ليبقى بقية دقائق الشوط محصورا في وسط الملعب مع كثر الكرات المقطوعة والاعتماد على الهجمات المرتدة بين الفريقين وبعض اللمسات الجميلة من خلال تناقل الكرة بين أقدام اللاعبين في لمسات قصيرة لينتهي الشوط بتقدم الوحدة بهدف .
وفي الشوط الثاني بدأ الوحدة مهاجما ولكن سرعان ما تراجع إلى منتصف ملعبه لصلابة وقوة دفاعات مدوده وضبط مصيدة التسلل الذي نجحوا فيها رتب مدوده صفوفه وبدا يقود هجماته عبر مهاجمه الوحيد في المقدمة الذي لم يستطع عمل شي لكون المساندة تأتي متأخرة من وسط الملعب بقي اللعب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 82 عندما تحصل مهاجم الوحدة جمال محمد باشامخه على كرة من لاعب الخبرة في صفوف فريق الوحدة برك عميران خلف المدافعين وسط الست ياردات لمدوده الذي اعتقد البعض منهم انه في موقع تسلل ليسكنها شباك مدوده معلنة الهدف الثاني للوحدة أجرى مدرب مدوده عدد من التغيرات في منطقة الدفاع والوسط ولكن لم تجدي وسط تراجع لاعبي الوحدة إلى منطقة الوسط والدفاع لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون مقابل .
حكم المباراة في الساحة محمد الجهوري وساعداه على الخطوط احمد بزعل وإيهاب باربود و أكرم باكرامه رابعا راقب المباراة صالح عاشور عبدون ومراقب حكام محمد باهرمز .
الجدير بالذكر أصدر فرع اتحاد قدم الوادي برنامج جديدا للمباريات المتبقية وذلك بعد إصدار تعميم من قبل لجنة المسابقات من الاتحاد اليمني لكرة القدم حول بدء تحديد موعد انطلاقة تجمعات أبطال المحافظات في 15 مارس الحالي لذلك ستلعب يوم غد مباريتان الأولى على ملعب جواس وتجمع إتحاد سيئون وشباب القطن والمباراة الثانية على الاتفاق وتجمع أحرار تاربه والاتفاق بالحوطة .
فلاش
انقشعت الغمة التي كانت بين الإعلام الرياضي وفرع كرة القدم بعد ان تفهم الفرع لمطالب الإعلاميين الذي تقدموا بها للفرع ولهذا نتواصل معكم في التغطية الخبرية لكل مباريات الدرجة الثالثة وما يتعلق بالأنشطة الرياضية الأخرى الخاصة بفرع قدم الوادي . مرة أخرى نعتذر لكل المتابعين لأنشطة رياضة وادي حضرموت