كيتا يسجٌد في كامب نو بعد إحرازه هدف (الحياة)أمام خيخون

Monday 30 November -1 12:00 am
كيتا يسجٌد في كامب نو بعد إحرازه هدف (الحياة)أمام خيخون
----------
سجل المالي المسلم سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة هدفاً رائعاً للغاية في شباك سبورتنج خيخون في المباراة التي انتهت 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني اليوم السبت.

واشتعل ملعب كامب نو بعد إحراز كيتا هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 79 بعدما كان متعادلاً مع خيخون ويلعب بعشرة لاعبين، وعقب الهدف قام كيتا بالسجود شكراً لله على الهدف الغالي.

ولم يسجل كيتا في بطولة الليجا بملعب كامب نو منذ ما يقرب من عام وبالتحديد في مباراة سرقسطة التي أقيمت في شهر مارس من عام 2011.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المالي مع برشلونة أساسياً منذ 29 نوفمبر الماضي بسبب مشاركته مع منتخب مالي في كأس الأمم الافريقية في غينيا الاستوائية والجابون.

وتعرض البارسا لحالة طرد لمدافعه جيرارد بيكي في بداية الشوط الثاني، مما سهل المهمة على خيخون لإدراك التعادل، ومن ثم الوصول لمرمى فيكتور فالديز بسهولة.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب أندية الليجا الإسبانية برصيد 64 نقطة، بفارق سبع نقاط عن برشلونة، إلا أن الفريق الملكي سوف يواجه اسبانيول غداً في سانتياجو برنابيو في نفس إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين.