عينه الارياني رئيسا للملاكمة: جميع يعلن عن اقامة دورة تحكيمية وفتح مراكز تدريبية للفئات العمرية

Monday 30 November -1 12:00 am
عينه الارياني رئيسا للملاكمة: جميع يعلن عن اقامة دورة تحكيمية وفتح مراكز تدريبية للفئات العمرية
----------

يمني سبورت – عدن - أنور محمد الخديري:

أصدر الأخ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضية قراراً وزارياً بتعيين الكابتن محمود جميع مبارك رئيساً للاتحاد اليمني العام للملاكمة والهواة. وجاء هذا القرار بعد إقالة الرئيس السابق حميد ناصر المطري وفصل اتحاد الملاكمة عن اتحاد الكيك بوكسينج.

وتجاه هذا القرار الرياضي الذي جاء متأخراً عبرت الكوادر الرياضية المنتسبة للعبة ( الفن النبيل - الملاكمة) عن ارتياحها البالغ وتقدمت بالشكر لقيادة وزارة الشباب والرياضة وبالذات الوزير الشبابي معمر الإرياني الذي اتخذ القرار الصائب وتمكن من إنقاذ اللعبة بعد أن كانت تعطي مؤشراً كبيراً للانتهاء تماماً بسبب الركود وعدم الاهتمام بها من قبل جماعة لا يفقهون شيئاً بأمور اللعبة.

وفي أول تصريح عقب تعيينه رئيساًَ جديداً للاتحاد اليمني العام للملاكمة قال الكابتن محمود جميع مبارك أن هذا القرار جاء لإنصاف أبناء اللعبة من لاعبين ومدربين وفنيين وإن شاء الله الاتحاد الجديد سيعمل على إعادة أمور اللعبة وسيحرك المياه الراكدة وإعادتها إلى وضعها الحقيقي وتقديم كل الرعاية والاهتمام لكل أبناء اللعبة.

وقال : حتى الآن لم نتسلم أي شي من الاتحاد السابق وخلال الأيام القريبة القادمة سوف نتسلم كل المعدات والمستلزمات وسيكون الاستلام بالطريقة الرسمية وبعد ذلك سنبدأ العمل بصفحة جديدة وسيكون أول أعمالنا إقامة دورة تحكيمية لحكام للعبة تشمل جميع المحافظات وإن شاء الله هذه الدورة سيعمل الاتحاد من خلالها على توسيع ونشر قاعدة اللعبة وحتى الآن نبحث عن الجهات التي ستعمل على تمويل الدورة ونحن الآن بصدد مخاطبة عدد من الجهات وبعد استخراج الدعم المادي سنقيم الدورة مباشرة و يعكف الاتحاد على فتح مراكز تدريبية في عدد من محافظات الجمهورية وتضم هذه المراكز جميع الفئات العمرية والهدف من ذلك هو نشر اللعبة في المحافظات التي ظلت محرومة منها وهذه من اهتماماتنا القادمة في الاتحاد الجديد.

 في الأخير لا يسعني إلا أن أشكر قيادة الوزراء على تفهمها وقيامها باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب وإنصاف الكوادر الرياضية عامة.

"14أكتوبر"