الأول من مارس.. انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة بمحافظة أبين (تجمع لودر)

Monday 30 November -1 12:00 am
الأول من مارس.. انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة بمحافظة أبين (تجمع لودر)
----------
يمني سبورت ـ لودر ـ عارف علوان
عقد صباح أمس في مدرسة الشهيد ناجي للتعليم الأساسي بمديرية لودر أبين اجتماعا برئاسة الأخ محمد سالم العود رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بأبين وبحضور مندوبي أندية الدرجة الثالثة في مديريات (لودر - مودية – الوضيع) وعارف الوادي مسئول العلاقات العامة بفرع الكرة بأبين.
وقد كرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا والمهام المتعلقة بانطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة (تجمع لودر)، حيث تم مناقشة الترتيبات واستعداد الفرق للمشاركة الفاعلة في إنجاح هذا التجمع، وقد تم تحديد الأول من مارس القادم انطلاق التصفيات على ملعب نادي عرفان في مدينة لودر، وعلى أن تقام المباريات خلال حصتي الصباح والمساء نظرا لضيق الوقت.
وخلال الاجتماع أجريت القرعة بين الفرق المشاركة، وقسمت إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من (شباب الحضن – زارة – جويان – شباب أمصرة).. فيما ضمت المجموعة الثانية كل من (عرفان – فحمان – العين – الوضيع). وستلعب الفرق بطريقة الكل مع الكل من دور واحد، ويتأهل الأول من كل مجموعة ليلعبا على بطل التجمع الذي سيلعب أمام بطل تجمع زنجبار لتحديد بطل المحافظة، ومشاركة الفريقين في التصفيات النهائية للصعود إلى الثانية الذي ستقام في محافظة عدن.
وفي تصريح للأخ محمد سالم العود رئيس عبر عن شكره وتقديره الخاص لمندوبي الأندية المشاركة على تجاوبهم وحرصهم الكبير على المشاركة الفاعلة، والتفاعل في إنجاح التجمع.. موضحا أن الأندية أبدت الاستعداد الكامل بالمشاركة، والظهور بمستوى لائق ومشرف من خلال التنافس الشريف، وبذل كل الجهود في سبيل إنجاح التجمع.. متمنيا التوفيق والنجاح للأندية المشاركة.. مطالبا بالاستعداد الأمثل لهذه التصفيات والتعاون الإيجابي لإنجاحها بصورة أنموذجية.