الارياني يهنئ شيباني بانضمامه للجان " فيفا"

Monday 30 November -1 12:00 am
الارياني يهنئ شيباني بانضمامه للجان " فيفا"
----------

 يمني سبورت ـ صنعاء ـ  بشير سنان
هنأ وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني في اتصال هاتفي أمين عام اتحاد كرة القدم الدكتور حميد شيباني لاختياره ضمن لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضمن لجنة أمن وسلامة الملاعب.. مشيدا بهذا المنصب الذي حصل عليه أمين عام اتحاد الكرة كأول يمني ينضم لأسرة الفيفا.
وقال وزير الشباب خلال اتصاله: "إنه من الرائع أن يكون للكوادر اليمنية مكانا في المجالات الرياضية، لأن هذا سيعكس صورة طيبة عن مستوى الكادر اليمني والذي ينبغي عليه أن يمثل اليمن خير تمثيل لتحسين صورة الرياضة اليمنية وإمكانية تطويرها وخدمتها من مواقعه التي اختير فيها".. حاثا أمين عام اتحاد الكرة على ضرورة السعي لإعادة اللقاءات الآسيوية إلى حظيرة الملاعب اليمنية، كما كان سابقا حتى تتوفر لأنديتنا المشاركة في البطولات الآسيوية فرصة اللعب بفرصتي الأرض والجمهور اليمني المتعطش لرؤية الأندية اليمنية، وهي تقارع الأندية الأخرى التي تقع ضمن مجموعتهم.
وكان أمين عام الاتحاد قد تلقى رسالة من الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم جيروم فالك، تضمنت إعلامه باختياره عضوا في لجنة أمن وسلامة الملاعب بالفيفا، وأن اجتماعا للجنة سيعقد خلال المدة المقبلة بحضور أعضائها كافة".