دوري الدرجة الاولى يستأنف مبارياته اليوم بثلاث مباريات أبرزها قمة الشعب والأهلي

Monday 30 November -1 12:00 am
دوري الدرجة الاولى يستأنف مبارياته اليوم بثلاث مباريات أبرزها قمة الشعب والأهلي
----------


يستأنف دوري الدرجة الأولى مبارياته اليوم الجمعة بانطلاق منافسات الجولة الثامنة بعد توقف دام أسبوع بسبب الانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت الثلاثاء الماضي.

 وتقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات تطل الى واجهتها قمة شعب اب وضيفه اهلي صنعاء على ملعب 22مايو في مدينة إب، وباستثناء غياب الهداف ايمن الهاجري متصدر الهدافين بالشراكة مع الاهلاوي المخضرم على النونو ولكل منهما  5 أهداف عن المباراة بسبب الكرت الاصفر الثالث، فإن اللقاء يرسل اشارات التكافؤ بين الفريقين على مستوى العناصر او حتى المستوى الجيد الذي بدأ به الشعب ووصل اليه الاهلي في الجولتين الماضيتين.

ويسعى شعب إب سابع الترتيب بـ11 نقطة ، الذي لم يخسر على أرضه منذ بداية الموسم إلى استعادة مذاق الفوز الذي فقده في الجولتين الماضيتين ، بينما يطمح أهلي صنعاء إلى مواصلة انتصاراته الأخيرة التي مكنته من القفز إلى المركز الثاني بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر ـ الهلال ـ  بغية اقتناص فرصة تصدر الدوري لأول مرة.

 على الجانب الآخر يسعى حامل اللقب فريق العروبة سادس الترتيب بـ11 نقطة إلى مواصلة انتصاراته الأخيرة في حملة الدفاع عن لقبه وتجاوز ضيفه الصاعد للمرة الأولى في تاريخه لدوري النخبة نجم سبأ ذمار الحادي عشر بسبع نقاط والمنتشي بعد فوزه العريض والثاني له في الدوري على حساب فريق التلال العريق في الجولة الماضية وبثلاثية نظيفة.

في الإطار ذاته يتواجه العائدان مجددا إلى دوري الأضواء فريقي الشعلة وضيفه طليعة تعز على ملعب الشعلة في مدينة البريقة بعدن.

 وفيما يطمح الشعلة الخامس الترتيب بـ12 نقطة إلى تضميد جراحه بعد خسارته الكبيرة الجولة الماضية من أهلي صنعاء بثلاثية نظيفة ، يأمل الطليعة تاسع الترتيب بتسع نقاط تحقيق فوزا ثمينا يسهم في دفعه بعيدا عن مراكز الخطر.