في ختام تواجدها العربي.. طائرة الصقر تعبر السكلة الفلسطيني وتعود الجمعة

Monday 30 November -1 12:00 am
في ختام تواجدها العربي.. طائرة الصقر تعبر السكلة الفلسطيني وتعود الجمعة
----------
يمني سبورت ـ بيروت ـ خالد هيثم
اختتم فريق طائرة الصقر التعزي مساء أمس الأول مشاركته في البطولة العربية الثلاثين لأندية الكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة اللبنانية حتى يوم الـ(28) من فبراير الحالي، وتقام على كأس الفقيد فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، وذلك بمواجهته الرابعة في مجموعته التي خاضها ضد فريق جيوس الفلسطيني في قاعة ميشيل المر.
اللقاء الذي يعتبر الأسهل بالنسبة للصقر وفقا لنتائج الفريقين في المجموعة القوية التي ضمت إلى جانبهم فرق (الأهلي السعودي والأنوار اللبناني والأهلي بنغازي الليبي).. كان يكتسي رغبة الفريقين في تحقيق فوزهما الأول، والمغادرة بذكرى طيبة في مسار البطولة.. وتجسد ذلك من البداية التي أظهرت الرغبة عند كلا الطرفين لنيل المبتغى والابتعاد عن ذيل المجموعة.. فحاول كل فريق إظهار ما لديه على الملعب ليكون الصقر بلاعبيه هو الأقدر بأفضلية الضربات الساحقة، وكسب النقاط المتتالية مع محاولات لجيوس في البقاء في المجموعة التي كانت في الأخير لصالح الصقر بنتيجة (25/15).
في الشوط الثاني لم تتغير الصورة فرغم محاولات لاعبي جيوس الجادة في تحقيق الشوط والتعادل إلا أن لاعبي الصقر كانوا في الموعد، فانتزعوا الشوط الثاني أيضا بنتيجة (25/20).. وفي الشوط الثالث كانت الندية حاضرة بقوة بعدما تمسك لاعبو جيوس بحظوظ بقائهم في اللقاء عبر نتيجة هذا الشوط، فظهروا في صورة أقوى من خلال ندية وحضور وتماسك تقدموا فيه لأكثر من مرة إلا أن لاعبي الصقر كانوا قادرين على العودة حتى وصل الفريق إلى التعادل حتى النقطة (24) ليدخل اللقاء في منحى مثير تناوب فيه الفريقان المساعي على النقطتين الأخيرتين ليكون الموعد للاعبي الصقر الذين أنهوا الشوط واللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط نظيفة.
- الفوز الذي يعد الأول للصقر في البطولة وكل مشاركاته العربية جاء في اتجاه جيد على اللاعبين.
- نتائج الصقر في البطولة مهما اختلفت التفسيرات حولها تبقى في اتجاه منطقي ومقبول.. فقد رأينا أمس الأول لقاء فريقي الأهلي السعودي والأنوار اللبناني، وهما من فرق مجموعة الصقر.. وكان فيها الأداء بين الطرفين في صورة تنافسية، حيث تنافس فيه لاعبو الفريقين بمقومات وقدرات كبيرة قبل أن يكسبه لاعبي الأهلي السعودي بثلاثة أشواط لشوط.
- الأخ رياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر يشعرك بأنه موجود مع البعثة بتواصله الدائم.
- أمس الأربعاء كانت إدارة الصقر من خلال رئاسة البعثة توفر رجلة ترفيهية للفريق إلى مغارة جعيتا وجبل لبنان المكتسي بالثلوج.
- البعثة مقرر لها العودة إلى أرض الوطن (المكتسي حلته الجديدة) يوم غد الجمعة بإذن الله تعالى.