فيرغسون يرشح غيغز لخلافته في تدريب الشياطين الحمر

Monday 30 November -1 12:00 am
فيرغسون يرشح غيغز لخلافته في تدريب الشياطين الحمر
----------

رشح الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، اسطورة الشياطين الحمر ريان غيغز لتولي تدريب الفريق بعد تقاعده التدريب في السنوات القليلة القادمة.

وكشف نجم خط وسط الفريق بول سكولز والذي عاد الى صفوف اليونايتد بعد اعتزاله من اجل دعم الفريق بعد الاصابات المتتالية التي اصابة لاعبي الأولد ترافورد عن بعض التفاصيل التي تدور خلف الكواليس بأن فيرغسون يحضر ريان غيغز ليكون خليفته في يوم من الأيام داخل قلعة اليونايتد باعتباره واحد من أهم اللاعبين في تاريخ البريميرليغ وأكثرهم مشاركة وتحقيقاً للبطولات، ورقمه القياسي الذي حققه قبل عدة أشهر كأكثر لاعب مشاركة مع الفريق يكفي لتحمله مسؤولية النادي والمحافظة على نجاحه.

وكان من المنتظر اتمام جيجز لعدد 900 مباراة بقميص مانشستر يونايتد اليوم الخميس أمام أياكس أمستردام في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي لكن إصابة طفيفة ستؤجل هذا الحدث الاستثنائي لمباراة الإياب نهاية الأسبوع المقبل على ملعب أولد ترافورد.

واوضح سكولز ان خليفة فيرغسون سيكون غيغز، مشيرا الى أن الناس تحدثوا عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني لأنه الرجل الأنجح في الوقت الراهن، والجماهير دائما تنتظر انجح مدرب وتتحدث عن توليه تدريب الأندية المقبلة، الا أن هذه النظرة تتغير بسرعة وذلك بسبب تبدل احوال المدربين.

وختم "سواء كان المتحدث بريطاني أو أجنبي فالجميع يريد أفضل مدرب على الساحة لهذا المنصب، لكنني أرى ريان غيغز سوف يكون المدير الفني القادم للنادي بعد إعتزال اليكس فيرغسون".