النصر البطل يمثل عدن في تصفيات ابطال الدرجة الثالثة

Monday 30 November -1 12:00 am
النصر البطل يمثل عدن في تصفيات ابطال الدرجة الثالثة
----------
يمني سبورت ـ عدن ـ فضل الجونة

توج فريق نادي النصر الرياضي لكرة القدم بطلا لتصفيات أندية الدرجة الثالثة بمحافظة عدن، وذلك إثر فوزه على فريق الروضة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة في آخر مباريات التصفيات التمهيدية للصعود إلى أندية الدرجة الثانية، حيث بدأ النصر التسجيل في شوط المباراة الأول بهدفين عبر لاعبيه أحمد عبدالله باشديلة ومحمد فضل محمد. 

وفي شوط المباراة الثاني أضاع قائد فريق النصر وعد الحربي فرصة التعزيز عندما أضاع ضربة جزاء خارج الشباك، وقد حاول فريق الروضة تعديل النتيجة عبر بعض الهجمات التي احتاجت إلى الإنهاء السليم، وقد تبادل الفريقان الهجمات وأضاعت الفرص العديدة بسبب رعونة المهاجمين، وعدم التركيز على المرميين لتمر الدقائق من دون خدش الشباك، ليعلن حكم اللقاء إنتهاء المباراة بفوز مستحق لنصر ليتوج بطلا لمحافظة عدن بكل جدارة تحت قيادة مدربه الكابتن حميد القريشي.

وضمن تصفيات البطولة حقق الميناء فوزه على الجلاء (3/2) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، وبذلك يكون النصر الأول بـ(10) نقاط، يليه الميناء بـ(7) نقاط، ثم الروضة والمنصورة بـ(6) نقاط لكل منهما، وحل الجلاء في المؤخرة بدون نقاط.

وفي نهاية اللقاء الأول قام ضيوف المباراة يتقدمهم الأخ عبدالمنعم العبد رئيس نادي النصر الرياضي والمهندس محمد جيدان رئيس فرع الكرة بعدن وأحمد الحسني أمين عام الفرع وعلي صالح أحمد رئيس لجنة المسابقات بفرع الكرة بعدن ووضاح النعماني مدير مكتب الشباب والرياضة بدار سعد بتسليم كأس البطولة لقائد فريق النصر وعد الحربي وسط تصفيق الجماهير.

فلاشات *******

- أدار اللقاء هشام قاسم بمساعدة حسين جامع وعبدالهادي باحزيم ورابعا أمين ناصر وعلي صالح أحمد مراقبا.

- قيادة اتحاد الكرة بعدن سجلت حضورا فاعلا، وحرصت كثيرا على حضور التصفيات ومتابعة الأمور التي تتعلق بالبطولة.. خالص التحية لفرع عدن الذي يسجل أول اختتام ناجح للتصفيات على مستوى الجمهورية.

- جهود كبيرة بذلت من قبل مدير الملعب فهد الصنصوني إلى جانب إدارة نادي المنصورة.

- رئيس نادي النصر وعد لاعبيه برحلة ترفيهية إلى محافظة الحديدة بمناسبة تحقيقهم بطولة المحافظة..

"اخبار اليوم"