الثرياء: قريباً يبدأ العمل في الملعب الجديد بمحافظة البيضاء

Monday 30 November -1 12:00 am
الثرياء: قريباً يبدأ العمل في الملعب الجديد بمحافظة البيضاء
----------

يمني سبورت ـ البيضاء ـ  أنور الخديري:`

تشهد محافظة البيضاء هذه الأيام نشاطاً رياضياً متواصلاً في مختلف الألعاب الرياضية، وتمارس الأندية الأهلية أنشطتها يومياً تحت رعاية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الذي يولي كل الاهتمام برياضة المحافظة ويدعم كل البطولات الفرعية.

وفي تصريح خص به (14 أكتوبر) تحدث الأخ عبدالله الثريا مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء عن الأنشطة الرياضية وما تمارسه الأندية من العاب بالإضافة إلى خطوات مشروع تأهيل ملعب كرة القدم بالمحافظة ودور الإعلام الرياضي، فقال: في البداية اشكر الصحيفة على إتاحة الفرصة لي للحديث عن رياضة البيضاء، حيث تشهد المحافظة نشاطاً رياضياً واسعا في مختلف الألعاب الرياضية ومنها كرة الطاولة والشطرنج وبناء الأجسام وحالياً تجرى تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم.

وأكد أن مكتب الشباب والرياضة يقف إلى جانب هذه الأندية ويقدم لها الرعاية الكاملة ويشرف على الأنشطة والفعاليات التي تتواصل من دون توقف.

وفيما يتعلق بملعب المحافظة ( ملعب الثورة ) والجهود الهادفة إلى بدء العمل فيه، قال: أنزلت مؤخراً المناقصة من قبل الوزارة وشكلت لجنة، ونحن منتظرون نزول اللجنة مع الشركة المقاولة لكي نسلمهم الملعب لبدء العمل فيه رسميا.

وتابع : نحن في مكتب الشباب نتابع هذا الأمر باستمرار وإن شاء الله خلال الأيام القريبة القادمة سيبدأ العمل في الملعب وأحب أن أؤكد لجميع الاتحادات الرياضية في محافظة البيضاء أن لديها منشأة رياضية مميزة ممثلة بالصالة المغلقة وبيت الشباب، والمحافظة جاهزة لاستضافة أي بطولة للجمهورية في مختلف الألعاب الجماعية والفردية وسبق أن استضافت المحافظة بطولات عديدة ومنها بطولة بناء الأجسام.

وعن سفير المحافظة في الدرجة الأولى لكرة القدم ، فريق شباب البيضاء، قال : فريق شباب البيضاء هو السفير الدائم للمحافظة وحالياً يخوض غمار منافسات الدوري العام لأندية (النخبة) وان شاء الله سيحقق نتائج طيبة، وكلنا نقف إلى جانبه بكل قوة وادعو كل الجماهير ومحبي الفريق إلى مؤازرته في كل المباريات.