الأربعاء القادم .. الحفل التأبيني للفقيد الموسوعة حسين النجاشي

Monday 30 November -1 12:00 am
الأربعاء القادم .. الحفل التأبيني للفقيد الموسوعة حسين النجاشي
----------

 

يمني سبورت ـ عدن ـ  ناصر محمد عبدالله:

تحت رعاية معالي الأخ معمر مطهر الارياني وزير الشباب والرياضة والشخصية الوطنية والاجتماعية الأخ أحمد محمد قعطبي محافظ محافظة عدن يقام في الرابعة من عصر يوم الأربعاء القادم 1 / 2 / 2012م، الحفل التأبيني بأربعينية فقيد الوطن والرياضة اليمنية الموسوعة حسين إبراهيم النجاشي، بملتقى الفقيد حسين النجاشي بالشيخ عثمان.

وفي تصريح صحفي خاص قال الأخ ماهر علي قاسم عميد ملتقى الفقيد حسين النجاشي: ( إن هذا الحفل التأبيني لفقيد الوطن والرياضة اليمنية حسين النجاشي يجري تنظيمه من قبل ملتقى الفقيد النجاشي بالشيخ عثمان بالتنسيق مع قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ مطهر الارياني وزير الشباب والرياضة وبإشراف تام من قبل الشخصية الوطنية والاجتماعية الأخ أحمد محمد قعطبي محافظ محافظة عدن).

وقال: (لقد جرت كافة الاستعدادات والترتيبات لهذا الحفل التأبيني بحيث يشكل يوم وفاء ووقفة تقدير وعرفان لكل تلك المآثر والعطاءات والبصمات والخدمات الجليلة والانجازات والنجاحات التي حاكها وبذلها بعطاء مقتدر وبأعمال مشرفة فقيدنا الغالي الموسوعة حسين النجاشي خلال سني حياته في الفترة من فبراير 1969م حتى وافاه الأجل في 12 / 12 / 2012م).

وقال الأخ ماهر علي قاسم: ( إن هذا الحفل التأبيني ماهو إلا مبادرة متواضعة من قبل ملتقى الفقيد حسين النجاشي، ووزارة الشباب والرياضة وكل محبيه وأصدقائه في الوقوف وقفة وفاء أمام تلك العطاءات الشامخة والأعمال الجليلة للرياضي الفذ والقيادي المقتدر والموسوعة حسين النجاشي .. الذي مهما حاولت الأعمال أن تخلده فلن توفيه حقه .. ولذلك فإننا ومن على هذا المنبر ندعو وزارة الشباب والرياضة إلى العمل على تخليد هذا الرجل بإطلاق اسمه على إحدى المنشآت الرياضية المهمة وتوجيه الاتحادات اليمنية للألعاب خاصة تلك الاتحادات التي ارتبط بها الفقيد حسين النجاشي، وحقق معها نجاحات جمة إلى تنظيم بطولات سنوية تحمل اسمه كنوع من الوفاء والامتنان لما قدمه الفقيد لقطاع الشباب والرياضة ولتلك الألعاب).

وأضاف الأخ ماهر علي قاسم عميد ملتقى الفقيد حسين النجاشي: (إننا ومن خلالكم نرحب سلفاً بكل من سيشاركنا في الحفل التأبيني، وفي المقدمة وفد وزارة الشباب والرياضة المكون من الأخ عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة والأخ عدنان مصطفى مدير عام الإدارة العامة للفروع بالوزارة وقيادة محافظة عدن وكافة الشخصيات القيادية والاجتماعية والرياضة والرياضيين والشباب وغيرهم من محبي وأصدقاء الفقيد ومكتب الشباب والرياضة بعدن).

وأكد في ختام تصريحه أن هذه المشاركة الواسعة والفاعلة إنما تمثل عنواناً للوفاء من الأوفياء لرجل كان عنواناً للوفاء والبذل والعطاء والصدق والتضحية والعمل والإبداع والتألق وكان رجلاً بحجم هذا الوطن .. وهو الفقيد الغالي الموسوعة حسين إبراهيم النجاشي.

الجدير بالذكر أن كافة الترتيبات قد تمت لإقامة الحفل التأبيني لفقيد الوطن والرياضة حسين إبراهيم النجاشي .. حيث سيقام سرادق كبير أمام ملتقى الفقيد حسين النجاشي بالشيخ عثمان لإقامة الحفل الذي من المتوقع أن يشارك فيه وفد من وزارة الشباب والرياضة وجمع كبير من القيادات والشخصيات الاجتماعية والرياضية والأطر الرياضية بمختلف مستوياتها والرياضيين والشباب.

وعلمت الجريدة انه قد تم إعداد برنامج حافل للحفل التأبيني حيث سيتم إلقاء عدد من الكلمات والمداخلات التي تتحدث عن الفقيد، كما سيتم خلال الحفل توزيع الكتاب الذي تم إعداده لهذه المناسبة وتم إصداره بتعاون الهيئة العامة للكتاب المدرسي فرع عدن ومديرها العام الدكتور محمد عمر باسليم.