الميناء والوحدة والجلاء وشمسان في نصف نهائي بطولة الناشئين بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
الميناء والوحدة والجلاء وشمسان في نصف نهائي بطولة الناشئين بعدن
----------

يمني سبورت ـ عدن ـ  محمد فتحي

تصدر ناشئو الجلاء المجموعة الأولى في دوري الفقيد صادق عبدالكريم الذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن، بفوزه الكبير على الروضة بنتيجة أربعه أهداف مقابل هدف سجلها للجلاء معاذ البطاني وصالح أحمد وناصر أحمد وأحمد البلغاري من ضربة جزاء.

وفي لقاء آخر شهد مستوى تحكيمي ضعيف تأهل شمسان رغم خسارته أمام مستضيفه الشعلة بهدف سجله اللاعب حسين خالد حسن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.. وجاء تأهل شمسان برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن جاره الشعلة الذي يملك ست نقاط.. متفوقا بفارق الأهداف عن شمسان والشعلة.

ويذكر أن مقابلة شمسان والشعلة عرفت احتجاج من طرف الفريق الشمساني، حيث لم يعلن الحكم مقداد علي ناصر عن ضربة جزاء واضحة في مشهد مكرر للقرارات التعسفية التي صدرت بحق لاعبي شمسان في كل المباريات، حيث استنكر مصدر مسئول في شمسان إصرار لجنة الدوري على اختيار هذا الحكم لإدارة جميع مبارياتهم!.

في المجموعة الثانية استطاع ناشئو وحدة عدن التأهل بفوزه على ناشئي الميناء بسداسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم عصر أمس في ملعب الشهيد حامد في الشيخ عثمان العبور إلى المربع الذهبي.. وعرفت المجموعة الثانية مغادرة مبكرة لفريقي التلال والنصر الذي انتهاء لقائهم بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للتلال.

من وحي البطولة

- سيتقابل في مباريات المربع الذهبي (الجلاء - الميناء) و( الوحدة - شمسان ) على ملعب محايد لتكافؤ حظوظ الفرق بالتأهل لنهائي البطولة.

"أخبار اليوم"