خالد بلعيد ل(يمني سبورت): التلال لا يلعب للخسارة !!!

Monday 30 November -1 12:00 am
خالد بلعيد ل(يمني سبورت): التلال لا يلعب للخسارة !!!
----------
يمني سبورت ـ عدن ـ خاص:
أشاد قائد فريق التلال، خالد بلعيد بزملائه في الفريق وأثنى على الجهود التي يبذلها الجهاز الفني والإداري للعميد من اجل العمل على إعادة ترتيب أوراق حامل اللقب ووصيف بطل الدوري الذي خاض أربع مباريات حتى الآن لم يخسر ولم يفز.
واعتبر القائد التلالي بلعيد في تصريح ل (يمني سبورت) ان اللاعبين والجهاز الفني والإداري في مهمة رد اعتبار للتلال الذي يعيش مرحلة صعبة على الصعيدين المالي والإداري تتطلب من الجميع الوقوف إلى جانب الفريق الشاب المطعم بعدد من لاعبي الخبرة الذين يمثلون جمعهم الحلم التلالي بمستقبل أفضل لأعرق الأندية اليمنية الذي تأثر سلبا بالاحتراف غير المدروس خلال السنوات الماضية.
وأكد أبوعلي كما يحلو ، لأصحابه مناداته، ان التلال مدرسة في كرة القدم تتميز عن غيرها من الأندية في ان التلال لا يلعب إلا للفوز في كل المحطات الكروية التي يسير فيها، لافتا إلى ان التلال يحتاج في هذه المرحلة إلى إدارة واعية تتفهم طبيعة المرحلة وتعالج الأوضاع بشكل علمي يخدم الرياضة والرياضيين ويحقق الأهداف التي يطمح إليها كل التلاليين.
وبخصوص مباراة الجمعة التي سيخوضها التلال مع مضيفه الطليعة، قال بلعيد:"الطليعة فريق جيد وصاحب تاريخ في محافظة تعز نحن نحترمه ونقدره، والملعب سيكون هو الفيصل في تحديد مصير النقاط الثلاث".
وعندما سألناه هل سيفوز التلال، اكتفى بالقول:"التلال لن يلعب للخسارة".