اليوم.. اختتام الدور الأول في دوري صادق عبدالكريم للناشئين

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم.. اختتام الدور الأول في دوري صادق عبدالكريم للناشئين
----------

يمني سبورت ـ عدن ـ محمد فتحــي:

تتواصل مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري الفقيد صادق عبدالكريم لناشئي أندية عدن لكرة القدم عصر اليوم بمواجهتي شمسان والشعلة في ملعب الأخير والجلاء والروضة في ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ضمن منافسات المجموعة الأولى والتلال والنصر في ملعب حقات والوحدة والميناء في ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان في إطار مباريات المجموعة الثانية

وتعتبر مواجهة الشعلة مع شمسان اليوم من المواجهات المهمة في الدوري، كون الطرف الذي سينجح في اقتناص نقاط المباراة سينتزع بطاقة التأهل للمربع الذهبي، فيما ستكون فرصة شمسان أفضل للتأهل في أكثر من الحالات بالفوز أو التعادل أو حتى الخسارة في حالة الحصول على خدمة نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع الجلاء الأقرب للفوز على الروضة متذيل الترتيب وأول المغادرين من البطولة ..
أما المجموعة الثانية فقد حسم فريقي الوحدة والميناء بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني مبكرا برصيد ست نقاط بتخطي فرق التلال والنصر الذي تقام مباراتهم كإسقاط واجب بينما مباراة الوحدة والميناء ستحدد بطل المجموعة الثانية..
ويذكر أن في الأسبوع الماضي اختتمت منافسات الجولة الثالثة بدوري علي فارع للشباب وشهدت أعادت فريق شباب التلال لخلط الأوراق بتحقيقه فوزٍ متوقع على ضيفه الميناء بهدف سجله المتألق محمد فتحي, ممهدا الطريق لنفسه ولمنافسه شمسان لاعتلاء الصدارة برصيد ست نقاط لشمسان من مباراتين ونفس الرصيد لتلال من ثلاث مباريات
فقد صعد فريق شباب شمسان إلى صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على ضيفه شباب شعلة البريقة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل لشمسان صلاح الهجري في الدقيقة 34 ونبراس حسين في د 55وعبدالرحمن خلدون في د67 وسجل هدف الشعلة أسامة ناصر حسين في د 64. وبهذا الفوز ارتفع رصيد شباب شمسان إلى ست نقاط من فوزين معتليا الصدارة بمشاركة تلال كريتر . وتجمد رصيد الشعلة عند ثلاث نقاط من فوز وخسارة أولى محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن الميناء رابع فرق الترتيب والمنصورة خامساً بدون نقاط.
وفي المجموعة الثانية حقق فريق النصر فوزا هاما على ضيفه شباب الجلاء بنتيجة هدفين مقابل هدف ليرفع النصر رصيده إلى أربع نقاط متأهلاً إلى الدور الثاني مع متصدر المجموعة وحدة عدن الذي واصل تألقه وحقق فوزه الثالث على شباب الروضة بنتيجة هدفين مقابل هدف.