اليوم اختراق الضاحية ومباراة كروية على كأس الفقيد حسين النجاشي في ملعب الوحدة

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم اختراق الضاحية ومباراة كروية على كأس الفقيد حسين النجاشي في ملعب الوحدة
----------
ماهر: من خلال هذه الفعاليات نحاول أن نوفي الفقيد حسين النجاشي حقه من الوفاء
يمني سبورت ـ عدن ـ  ناصر محمد عبدالله
 تحت رعاية الشخصية الوطنية والاجتماعية الاخ أحمد محمد قعطبي ونادي وحدة عدن الرياضي وبدعم من الأخوين خالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة والألعاب المائية وشوقي العظامي عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن يشهد ملعب نادي وحدة عدن الرياضي في الرابعة من عصر هذا اليوم "الاثنين" الفعاليات الرياضية المكرسة بمناسبة أربعينية فقيد الوطن والرياضة اليمنية الموسوعة حسين إبراهيم النجاشي .. الذي وافته المنية يوم
الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2011م.
 وبهذه المناسبة، ستقام عصر هذا اليوم .. بطولة الفقيد حسين النجاشي.. الأولى لاختراق الضاحية التي ستكون فيها
المشاركة مفتوحة للأعمار كافة.
 كما حدد مسارها من موقع انطلاقها حتى نهاية السباق الذي سيكون في ملعب نادي وحدة عدن الرياضي.
 وفي الوقت نفسه ستقام على ملعب وحدة عدن بطولة الفقيد حسين النجاشي الأولى لألعاب القوى التي ستقتصر على
فعاليات العدو بمشاركة عدد من أندية عدن.
 كما سيشهد ملعب نادي وحدة عدن الرياضي في الرابعة من عصر هذا اليوم "الاثنين" مباراة كروية يشارك فيها اللاعبين القدامى ونجوم الزمن الجميل في مباراة يلعبون فيها على كأس الفقيد حسين النجاشي.
 وقد أفاد الأخ ماهر علي قاسم عميد ملتقى الفقيد حسين النجاشي في تصريح  لـ "يمني سبورت" إلى أنـَّه قد شكلت لجنة مشرفة على هذه الفعاليات الرياضية تتكون من الإخوة قحطان باعوضة، ميثاق صالح، بدر صالح علي، صام عبده عمر، ماهر علي قاسم، محمود عبيد، علي بن علي شمسان وناصر محمد عبدالله.
 وقال الأخ ماهر علي قاسم في تصريحه : إننا ومن خلال هذه الفعاليات الرياضية والحفل التأبيني لأربعينية فقيد الوطن والرياضة اليمنية الموسوعة حسين إبراهيم النجاشي الذي سيقام خلال الأيام القادمة، إنـما نحاول أن نوفي هذا الرجل حقه من الوفاء تقديرا وعرفانـا لكل ما قدمه خلال سني حياته، حتى وفاته من عطاءات جليلة للوسط الرياضي والشبابي الاجتماعي في محافظة عدن بشكل خاص وعموم الوطن بشكل عام.
وقال الأخ ماهر علي قاسم: إننا في ملتقى الفقيد حسين النجاشي وبتضافر جهود منتديات المنطقة منتدى الطيب، منتدى اليابلي، منتدى الباهيصمي ومنتدى النجاشي نعمل على إحياء أربعينية الفقيد حسين النجاشي بشكل لائق.
وفي الوقت نفسه تجرى عملية  التنسيق والترتيبات بين هذه المنتديات وبرئاسة الشخصية الوطنية والاجتماعية الأستاذ
أحمد محمد قعطبي على تنظيم وإقامة مثل هذه الفعاليات سنويـا في ذكرى وفاة الفقيد الغالي حسين النجاشي، وذلك في الثاني عشر من ديسمبر من كل عام.
 واختتم الأخ ماهر علي قاسم عميد ملتقى الفقيد حسين النجاشي تصريحه بتسجيل شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم هذه
الفعاليات وفي المقدمة الإخوة شوقي العظامي وخالد الخليفي والأخ عيدروس العيسي رئيس نادي وحدة عدن الرياضي، وكذلك المشاركون فيها الذين يعملون بلا كلل في سبيل إنجاحها.. مؤكدا أن وفاة الفقيد الموسوعة حسين النجاشي.. تشكل خسارة فادحة للوطن والرياضة اليمنية وللعاصمة الاقتصادية والتجارية "عدن" ولكل من عايش الفقيد عن كثب.. منوهـا بأن الترتيبات كافة قد جرت على أكمل وجه في سبيل إنجاح هذه الفعاليات التي تحمل اسم فقيد غال علينا جميعـا هو الموسوعة الأستاذ حسين إبراهيم النجاشي.