رجل رائع × رجل مخيب : برشلونة × ريال بيتيس

Monday 30 November -1 12:00 am
رجل رائع × رجل مخيب : برشلونة × ريال بيتيس
----------
 
تمكن برشلونة من إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده بفوز صعب تحقق على حساب ريال بيتيس بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة رقم 19 من لا ليجا.
 
الآن لنرى من كان الرائع والمخيب في لقاء الكامب نو.
 
رجل رائع: أليكسيس سانشيز - برشلونة
 
ليونيل ميسي قدم مباراة جيدة الليلة ونجح في تسجيل هدفين، ألفيش بذل مجهودات كبيرة على الرواق الأيمن ولعب دوراً هجومياً بارزاً وتشافي هيرنانديز كان مميزاً كعادته وصنع الهدف الثالث لأليكسيس سانشيز بطريقة مميزة.
 
إلا أن الرجل الرائع هو المهاجم التشيلياني بلا منازع، حيث شارك صاحب القميص رقم 9 في صناعة الهدف الأول حيث مرر تمريرة بينية ممتازة لسيسك فابريجاس، كذلك صنع الهدف الثاني لأفضل لاعب في العالم "ميسي" وفضلاً عن هذا وذاك بالتأكيد نجح في تسجيل الهدف الثالث الذي رجح كفة البرسا في هذه المقابلة المعقدة على حساب منافس عنيد وجرئ للغاية.
 
رجل مخيب: خافيير ماسكيرانو - برشلونة
 
الدولي الأرجنتيني شارك منذ البداية في لقاء الكامب نو على حساب جيرارد بيكيه الذي آثر بيب جوارديولا الاحتفاظ به لكلاسيكو البيرنابيو منتصف الأسبوع الجاري لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الملك.
 
متوسط ميدان ليفربول السابق لم يفلح بجانب زملائه في التصدي لهجمات الفريق الضيف الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى فيكتور فالديس على مدار الشوطين ونجح في إحراز هدفين جميلين وكسر الرقم الممتاز للبرسا على أرضه حيث لم تتلقَّ شباكه أية أهداف خلال المباريات السابقة لحساب الليجا في الكامب نو.
 
المصدر : موقع جول.كوم النسخة العربية