بسبب خيانة زوجية..شقيق اللاعب: جيجز "حشرة" وليس رجلا

Monday 30 November -1 12:00 am
بسبب خيانة زوجية..شقيق اللاعب: جيجز "حشرة" وليس رجلا
----------
من أخبار اللجنة الإخبارية   خرج رودرى جيجز شقيق لاعب الوسط المخضرم ريان جيجز، عن صمته وأطلق تصريحات ساخنة بعد مرور شهور على واقعة الخيانة التى أزيح الستار عنها بين زوجته وشقيقه لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، حيث قال رودرى إن جيجز لا يساوى شيئا وإنه مجرد "حشرة".
 
كانت الصحف الإنجليزية قد كشفت منذ عدة أشهر عن وجود علاقة جنسية بين زوجة رودرى "ناتاشا" وشقيقه ريان جيجز دامت لمدة ثمانية أعوام دون علم أحد، الأمر الذى تسبب فى انهيار أسرة اللاعب الويلزى الأسطورة وكاد أن ينهى علاقته بزوجته.
 
قال رودرى فى تصريحات خاصة لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إنه يشعر بالكره تجاه جيجز بعدما اكتشف خيانته مع زوجته، مشيرا إلى أن ناتاشا أرسلت إليه خطابا تعترف فيه بفعلها المشين مع جيجز وتطلب منه السماح.
 
أضاف رودرى: "جيجز لاعب كرة قدم كبير، ولكنه ليس رجلا، إنما هو حشرة، لقد كانت ناتاشا أهم شىء فى حياتى، وكان من المفترض أن يكون جيجز أقرب شخص لى، كما كنت أعتقد أنه شخص عظيم، ولكنه دمر حياتى كلها بسبب فعلته المشينة".
 
اختتم شقيق جيجز تصريحاته قائلا: "من الصعب أن تحترم شخصا طوال حياتك وفجأة تكتشف غشه وخداعه وخيانته مع زوجتك، وكل ما أتمناه الآن أن تعود علاقتى بزوجتى ناتاشا مرة أخرى فهى كانت مجرد ضحية لجيجز الذى تلاعب بها".
 
 
المصدر : اليوم السابع