استبعاد دي ماريا وخضيرة وألتينتوب من مواجهة مايوركا

Monday 30 November -1 12:00 am
استبعاد دي ماريا وخضيرة وألتينتوب من مواجهة مايوركا
----------

       

تأكد غياب الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا ولاعب الارتكاز الألماني سامي خضيرة عن مباراة فريقهما ريال مدريد امام ريال مايوركا في الجولة ال19 من الدوري الإسباني غدا السبت بسبب الإصابة.

كما استبعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاعب الوسط التركي حميد ألتينتوب لأسباب فنية.

وتوجهت بعثة الريال إلى مدينة مايوركا مسلحة بعودة التركي الآخر نوري شاهين والإسباني استيبان جرانيرو إلى القائمة بعد أن غابا عنها في المباراة الأخيرة أمام مالاجا في إياب دور ال16 لبطولة كأس الملك.

وكان مورينيو قد ألمح خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة مايوركا أن فرص دي ماريا لا تزال قائمة في اللحاق بمباراة الكلاسيكو الأربعاء المقبل في ربع نهائي كأس الملك.

وفيما يتعلق بالوضع الصحي لمواطنه المدافع ريكاردو كارفاليو، أكد المدرب أنه لم يعد مصابا ولكنه غير مؤهل بدنيا للعودة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه في حاجة لتكثيف التدريبات البدنية.

واستدعى مورينيو لمباراة مايوركا قائمة تضم كل من: كاسياس، أدان، ميخياس، أربيلوا، راموس، ألبيول، بيبي، فاران، مارسيلو، كوينتراو، لاسانا، تشابي، جرانيرو، كاييخون، شاهين، أوزيل، كاكا، كريستيانو، إيجواين وبنزيمة.

ويعتلي الريال صدارة الليجا حاليا بفارق خمس نقاط كاملة عن غريمه اللدود برشلونة قبل انطلاق الجولة ال19 من البطولة التي يحمل الأخير لقب آخر ثلاث نسخ منها.