تعادل الأرجنتين وبوليفيا بتصفيات كأس العالم يصيب ميسي بالإحباط

Monday 30 November -1 12:00 am
تعادل الأرجنتين وبوليفيا  بتصفيات كأس العالم يصيب ميسي بالإحباط
----------

 

 

أعرب ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن "ضيقه" بسبب التعادل مع بوليفيا 1/1 في بوينس آيرس ، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 ، وعن إحباطه بسبب ظهور استاد مونومينتال شبه خاو.

وقال ميسي عقب المباراة التي أقيمت الجمعة "أشعر بالضيق بالتأكيد بسبب التعادل ، نعرف إننا لا يمكننا إهدار أي نقطة هنا. أشعر بالضيق لأن العديد من فرص التهديف لاحت لنا دون أن نوفق ، وهم تقدموا أولا وصعبوا علينا الأمور".

واضاف هداف برشلونة "أكثر ما أردنا هو اللعب بطريقتنا ، والقيام بالمهمة على نحو جيد ، لكن الأمر الأهم هو الفوز. خاصة على أرضنا من أجل استكمال الطريق بهدوء ، التعادل يجعل كل الأمور صعبة".

وكان ميسي واضحا لدى اعترافه بأنه يفضل "اللعب أمام استاد ممتلئ"، مثلما حدث في أولى مباريات التصفيات أمام تشيلي على استاد مونومينتال في بوينس آيرس ، الذي بدا أمس فارغا أكثر من المعتاد.

وأوضح ميسي الملقب ب"البرغوث" أن "الألم أكبر بسبب من جاؤوا اليوم ، اللعب أمام استاد ممتلئ أجمل بكثير"، مقرا بتحمل المنتخب جانبا من المسئولية "نحن من يجب علينا جذب الجماهير".

وقال "إننا في بداية مشوار ، نحاول أن نتأقلم على أسلوب مدرب جديد".

وبدا ميسي مختلفا ، حتى ولو كان قد نشط في البداية وأطلق تصويبة أخطات المرمى ، لكنه بدا تائها في الملعب بمرور الوقت.

كما انتقد ميسي أداء الحكم الإكوادوري كارلوس فيرا ، الذي ألغى هدفا لجونزالو هيجوين في الشوط الأول.

وقال "كان لهدف هيجوين أن يغير اللقاء كثيرا. التعادل السلبي ليس كالتقدم بهدف"، لكنه يود التركيز على الاختبار المقبل لراقصي التانجو على أرض كولومبيا يوم الثلاثاء المقبل بمدينة بارانكيا.

وحذر "نعرف أن الأمور ستكون شديدة الصعوبة ككل المباريات التي نخوضها خارج أرضنا وهذه المرة لا يمكننا أن نخطئ. لا بديل عن الفوز... علينا أن نواصل ومحاولة الخروج بنتيجة جيدة في كولومبيا".