الصحف العمانية تحتفل بالانتصار على استراليا وتصفه بالفوز (التاريخي)

Monday 30 November -1 12:00 am
الصحف العمانية تحتفل بالانتصار على استراليا وتصفه بالفوز (التاريخي)
----------

 

 

وصفت الصحف العمانية الصادرة اليوم فوز منتخب بلادها على استراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 بالفوز التاريخي، وحقق المنتخب العماني فوزا تاريخيا يوم أمس على نظيره الاسترالي بهدف سجله لاعب الأهلي السعودي عماد الحوسني لتحقق عمان أول انتصار لها على استراليا في تاريخ مواجهات الفريقين ولتحقق ايضا فوزها الأول في هذه التصفيات لتنعش آمالها للمنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية.

وجاء عنوان صحيفة الزمن " الأحمر يعود للمنافسة بفوز تاريخي " وأضافت في صفحاتها الرياضية بأن لوجوين استطاع أن يحل المشاكل الدفاعية في المنتخب، أما صحيفة عمان فكتبت في صفحتها الرياضية الأولى " منتخبنا يشرق من جديد" وأضافت: أداء ولا أورع .. والوجوه الجديد أكدت تفوقها بقوة.

أما صحيفة الشبيبة فجاء عنوانها " بالطول والعرض .. أحمرنا يهز الأرض " واعتبرت أن الفوز على استراليا هو أهم انتصار يحققه المنتخب العماني، وكتبت الوطن " فوز تاريخي على الكنغر الاسترالي " وكتبت ايضا: منتخبنا يرد اعتباره وينجح في تجديد آماله بهدف البارع عماد الحوسني.

وكتبت صحيفة الرؤية بعنوان عريض " انتصار للتاريخ وعودة الأمل .. الأحمر في بوشر يعود للعبة " وكتبت ايضا " عماد يطيح ببرج شوارزير " ، هذا واتفقت جميع الصحف العمانية الصادرة اليوم على أهمية الانتصار على استراليا ودعت الى تقديم المزيد وركزت ايضا على مباراة السعودية المقبلة يوم الثلاثاء القادم في أهم مواجهة للمنتخب العماني والتي وصفت بأنها " مصيرية " .

ورفعت عمان رصيدها الى 4 نقاط متخلفا بفارق نقطة واحدة عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني وتحتاج عمان الى انتصار على السعودية حتى تقترب من التأهل بشكل كبير والتعادل سيدخله في حسابات أخرى وستعقد الأمور في المجموعة الرابعة.

نقلا عن :كووورة