السد القطري أفضل نادٍ فى آسيا 2011

Monday 30 November -1 12:00 am
السد القطري أفضل نادٍ فى آسيا 2011
----------

توج فريق السد القطرى مشواره بدورى الأبطال الآسيوى بحصوله على جائزة أفضل نادي في القارة الآسيوية لهذا العام 2011، وجاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ونجح نادي السد بعد المشاركة في الدور التمهيدي باجتياز كافة العقبات ليبلغ المباراة النهائية ثم يتوج باللقب في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح.

وبات السد أول فريق قطري يتوج بلقب دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد، علماً بأنه حصل على لقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1989، وقام بتسليم الجائزة الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال جاسم الرميحي أمين عام نادي السد بعد حفل التكريم "جاء هذا الإنجاز بسبب الجهد الجماعي، والفضل يعود بذلك إلى جميع الأشخاص المعنيين بشكل مباشر في الأمر داخل النادي، وخاصة الإدارة والمدرب واللاعبين والجمهور والداعمين وبقية الأطراف المعنية، وأضاف "نحن الآن نتربع على القمة في القارة الآسيوية بعد 22 عاماً من الانتظار، وأنا سعيد لنجاحنا في تحقيق ذلك".

وقام بتسليم الجائزة زهانج جيلونج القائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد ا