انتر يحسم صدارة مجموعته في دوري الأبطال بالتعادل مع طرابزون

Monday 30 November -1 12:00 am
انتر يحسم صدارة مجموعته في دوري الأبطال بالتعادل مع طرابزون
----------

 أكد انتر ميلان الإيطالي صدارته للمجموعة الثانية في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله الثمين 1/1 مع مضيفه طرابزون سبور التركي اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة.

ورفع انتر رصيده إلى عشر نقاط علما بأنه تأهل فعليا للدور الثاني في البطولة قبل خوض هذه المباراة وذلك بعدما تغلب ليل الفرنسي على مضيفه سيسكا موسكو الروسي 2/صفر في المباراة الثانية بالمجموعة في وقت سابق اليوم.

ورفع طرابزون سبور رصيده إلى ست نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام كل من سيسكا موسكو وليون ليشتعل الصراع بين الفرق الثلاثة على البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى دور الستة عشر.

وكان انتر هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه الأرجنتيني ريكاردو جابرييل ألفاريز في الدقيقة 18 وتعادل خليل ألتينتوب لفريق طرابزون سبور في الدقيقة 23 .

 -------------------------

وسجل المهاجم الأوروجوياني ادينسون كافاني ثنائية قاد بها نابولي الإيطالي إلى الفوز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم ليصعد مع المتصدر بايرن ميونيخ الألماني إلى دور الستة عشر ولكن كافاني سجل ثنائيته في مرمى مانشستر ليتأجل حسم بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة إلى الجولة السادسة الأخيرة.

وافتتح كافاني التسجيل لنابولي في الدقيقة 17 ثم أدرك ماريو بالوتيللي التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني واصل كافاني تألقه وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 ولم يتمكن مانشستر سيتي من التعادل مجددا ليحصد نابولي النقاط الثلاث ويصعد إلى المركز الثاني برصيد ثماني نقاط ، بينما تراجع مانشستر إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند سبع نقاط.