الريال يكتسح دينامو زغرب بالستة ويحسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال

Monday 30 November -1 12:00 am
الريال يكتسح دينامو زغرب بالستة ويحسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال
----------

لقن ريال مدريد الأسباني ضيفه دينامو زغرب الكرواتي درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 6/2 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول (دور المجموعات) في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواصل الريال انطلاقته الرائعة وحافظ على سجل انتصاراته المتتالية بتحقيق الفوز الخامس على التوالي رافعا رصيده إلى 15 نقطة ليضمن البقاء في صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام أياكس الهولندي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

ومني دينامو زغرب بهزيمته الخامسة على التوالي ليظل في المركز الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط علما بأنه خرج من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة.

وحسم الريال المباراة تماما في شوطها الأول الذي تقدم خلاله بأربعة أهداف سجلها الفرنسي كريم بنزيمة وخوسيه كاييخون والأرجنتيني جونزالو هيجوين والألماني مسعود أوزيل في الدقائق الثانية والسادسة والتاسعة و20 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف كل من كاييخون وبنزيمة هدفا آخر للفريق في الدقيقتين 49 و66 ليرفعا رصيد الفريق من الأهداف إلى ستة أهداف.

ولكن فاتوس بيسيراي وإيفان توميكاك سجلا هدفي حفظ ماء الوجه لدينامو في الدقيقتين 81 و90 ليكونا أول هدفين لفريقهما في المجموعة مقابل 15 هدفا في شباكه كما أنهما أول هدفين في شباك الريال بمبارياته في هذه المجموعة مقابل 16 هدفا سجلها الفريق.