الأزرق الكويتي ينعش آماله في تصفيات المونديال بفوز مثير على الإمارات

Monday 30 November -1 12:00 am
الأزرق الكويتي ينعش آماله في تصفيات المونديال بفوز مثير على الإمارات
----------

أفلت المنتخب الكويتي لكرة القدم من كمين ضيفه الإماراتي وحقق عليه فوزا ثمينا 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وحافظ المنتخب الكويتي (الأزرق) على أمله في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات بعدما استعادة نغمة الانتصارات ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف كل من منتخبي كوريا الجنوبية ولبنان.

وضاعف المنتخب الكويتي من محنة نظيره الإماراتي بعدما ألحق به الهزيمة الخامسة على التوالي ليظل رصيد الأبيض الإماراتي خاليا من النقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

وكان المنتخب الإماراتي هو البادء بالتسجيل في المباراة عبر لاعبه الخطير إسماعيل مطر في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

ولكن المنتخب الكويتي نجح في قلب الطاولة على ضيوفه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما فهد العنزي والمدافع الإماراتي علي عباس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 49 و68 على الترتيب.

وكان تعادل الفريقين كافيا لتأهل المنتخبين الكوري واللبناني إلى المرحلة النهائية من التصفيات ولكن الفوز الكويتي أبقى على المنافسة مشتعلة حتى الجولة الأخيرة التي تقام في 29 فبراير المقبل ويحل فيها المنتخب الكويتي ضيفا على كوريا الجنوبية في لقاء "حياة أو موت" بينما يحل المنتخب اللبناني ضيفا على نظيره الإماراتي الذي خرج من دائرة المنافسة قبل مباريات اليوم.