غالياني : نريد التعاقد مع تيفيز مجانا!

Monday 30 November -1 12:00 am
غالياني : نريد التعاقد مع تيفيز مجانا!
----------


فجرأدريانو غالايني المدير التنفيذي لميلان الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أنه سوف يوقع مع النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فقط على سبيل الإعارة مجانًاخلال موسم الانتقالات الشتوية مع إمكانية التعاقد معه رسميا خلال شهر يونيو القادم . و مؤخرا أفادت الصحف الإنجليزية أن موعد رحيل تيفيز عن نادي الأثرياء بات وشيكا بعد تقدم المفاوضات بين الفريق الإيطالي ووكيل أعماله كيا يورباتشان. و يسعى ميلان إلى تعويض غياب النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو الذي أصيب بجلطة في القلب أبعدته عن الميادين عن طريق التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد السابق.

و ونقلت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت "الإيطالية تصريحات غالياني الذي قال من خلالها :"إذا حل أحد اللاعبين بميلان خلال الميركاتو الشتوي فإن هذا لن يكون سوى على سبيل الإعارة فقط ومجانا مع إمكانية شرائه في نهاية الموسم . نفس الأمر ينطبق على تيفيز سوف ندرس إمكانية التعاقد معه بشكل نهاي بعد تقييم الوضع جيدا.لو كان كاسانو بصحة جيدة لما تطرقنا إلى مثل هذه المواضيع ..."

كما أشدد غالياني على بقاء بقاء المدرب ماسِّيميليانو أليغري مع لميلان رغم انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي حيث قال "أليغري باقٍ بنسبة 100% و ليست هناك أية مشاكل معه أو في عقده . جميعنا سعداء بما شاهدناه في مباراة كييفو التي انتهت برباعية نظيفة ...".