أخيرا.. ميسي يتعلم شيئا من كريستيانو!

Monday 30 November -1 12:00 am
أخيرا.. ميسي يتعلم شيئا من كريستيانو!
----------


أهدى نجم فريق برشلونة بطل الليغا وأوروبا بكرة القدم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي جائزة "أونز" الجديدة التي حصل عليها كأفضل لاعب في العالم إلى زملائه ولا سيما الاسبانيين تشافي هرنانديز واندرييس أنيسيتا.

ويبدو أن الفتى المدلل للنادي الكتالوني تعلم من منافسه البرتغالي كريسيتانو رونالدو الهداف التاريخي لليغا مع الغريم التقليدي ريال مدريد متصدر الدوري وبطل كأس الملك، والذي قام باهداء كل من زملائه حذاء زجاجيا بعد فوزه بجاهزة هداف الدوريات الأوروبية عن الموسم الماضي وكذلك جائزة هداف الدوري الاسباني.

وعبر ميسي عن سعادته الكبيرة بالفوز بالجائزة وفقاً لصحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، وأثنى المهاجم الأرجنتيني على زملائه في برشلونة بعد مساعدتهم له في تنمية قدراته فضلاً عن تقديم يد العون له للفوز بالعديد من الجوائز الشخصية بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها لعامين على التوالي وهو مرشح للفوز بها في هذا العام.

وظهر التواضع الشديد على ميسي عقب فوزه بالجائزة حيث تحدث لصحيفة "أونز مونديال" قائلا: "لا أعتبر نفسي أفضل لاعب في العالم، كل ما حصلت عليه كان بفضل زملائي في الفريق، أهدي هذه الكرة الذهبية لزملائي، لدي طموح الفوز عندما ألعب بجانب تشافي وإنييستا القادران على التأثير على المباراة ".