برشلونة يضع يده على"لياندرو" هدافه القادم

Monday 30 November -1 12:00 am
برشلونة يضع يده على"لياندرو" هدافه القادم
----------


خلافا لكل الأنظار التي وجهت تجاه النجم البرازيلي الواعد نيمار والتقارير المتواصلة حول انتقاله إلى أي من ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، يبدو وكأن الأخير استطاع أن يبعد الأضواء عن ضربته القادمة في سوق الانتقالات.

 

حيث أفصح وكيل أعمال المهاجم الواعد لياندرو دامياو لاعب نادي إنترناسيونال البرازيلي عن لقاء ناجح عقده مع ساندرو روسيل رئيس برشلونة، وذلك تمهيدا لانتقاله لصفوف العملاق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال وكيل أعمال اللاعب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كان لقائي مع ساندرو روسيل رئيس برشلونة مثمرا".

واستطاع برشلونة أن يحول كله الأنظار تجاه نيمار، كي يتفاوض هو مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاما، والذي أحرز 31 هدفا في 2011، وساند فريقه في الفوز ببطولة غايتشو، إضافة إلى كأس سوبر أميركا الجنوبية.

ويعتبر دامياو أحد أهداف برشلونة منذ فترة طويلة، لكن النادي الكاتالوني عادة ما يخفي اهتمامه بالمهاجم البرازيلي خوفا من دخول خصومه في الصراع على اللاعب، وأبرزهم ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى استعداد روسيل لشراء اللاعب من ناديه البرازيلي مقابل 15 مليون يورو، سواء وافق إنترناسيونال على بيعه في فترة الانتقالات الشتوية أو التي تليها في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن ناديي توتنهام وليفربول الإنكليزيين قد أبديا اهتمامهما بضم المهاجم الهداف، غير أن رغبة اللاعب تميل إلى الانتقال إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.