شالكه يقتسم صدارة البوندسليجا مع بايرن ميونيخ بالفوز على هرتا برلين

Monday 30 November -1 12:00 am
شالكه يقتسم صدارة البوندسليجا مع بايرن ميونيخ بالفوز على هرتا برلين
----------


اقتسم فريق شالكه صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مع بايرن ميونيخ بعدما تغلب على مضيفه هرتا برلين 2/1 اليوم الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وجاءت الأهداف الثلاثة للمباراة في الشوط الأول ، حيث تقدم شالكه بهدف سجله كلاس يان هونتلار في الدقيقة 20 ثم تعادل هرتا برلين بهدف للاعب أدريان جوستافو راموس في الدقيقة 25 قبل أن يسجل تيمو باكي هدف الفوز لشالكه في الدقيقة 44 .

ورفع شالكه رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف بايرن ميونيخ بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند 19 نقطة في المركز التاسع.

1

وقدم هرتا برلين بداية قوية في المباراة التي شهدت حضور 52 ألف و300 مشجع لكن شالكه وجه صدمة للفريق صاحب الأرض والجماهير عندما تقدم في الدقيقة 20 بهدف المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار وسجله بعدما أخفق الدفاع في تشتيت كرة من ضربة ركنية.

ولم يمر سوى خمس دقائق حتى أدرك هرتا برلين التعادل بهدف أدريان راموس وسجله أيضا إثر ضربة ركنية.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول حسم الفنلندي الدولي باكي المباراة لصالح شالكه بهدف الفوز 2/1 وسجله بمساعدة المهاجم الأسباني راؤول.

3

وسيطر شالكه على مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الثاني لكنه أخفق في هز الشباك مجددا كما أهدر هرتا برلين أكثر من فرصة لتحقيق التعادل.