النجم الأنيق..لماذا لا يستفاد منه؟؟

Monday 30 November -1 12:00 am
النجم الأنيق..لماذا لا يستفاد منه؟؟
----------

عوض بامدهف:


ينتمي وينتسب الى جيل العصر الذهبي للكرة العدنية في اوج مجدها وبريقها ورونقها..

وحقق هذا الانتماء والانتساب بجدارة واقتدار واستحقاق لامتلاكه مواهب خلاقة وقدرات فنية عالية الجودة والمراوغة المبدعة واللقطات الفنية البديعة.

انه النجم المتألق الانيق ضمن كوكبة النجوم اللامعين لفريق الهلال الرياضي ومنتخب عدن الكروي..اللاعب الفنان الأنيق في داخل وخارج الملعب (الكابتن علي بن علي شمسان).

هذا النجم المبدع وهو بحق واقتدار (القصير المكير) صاحب اللمسات الفنية الرائعة التي استمتعت بها كثيرا الجماهير الكروية في العصر الذهبي للكرة العدنية..حيث شكل النجم الانيق علي بن علي شمسان مع كوكبة نجوم فريق الهلال اللامعين في كتيبة الهلال الخضراء الراقية والجزيلة العطاء المبدع وابرزهم عوض سالم عوض (عوضين) ومحمد عمر حسن وعلي فارع وعصام عبده عمر.

ويمتاز النجم المتألق والانيق علي بن علي شمسان بإخلاقه العالية وطيبة النفس والروح الصافية وكرمه السخي وكذا حبه الشديد وعشقه الكبير للرياضة والرياضيين وقد تجسد ذلك من خلال الاصرار البالغ من قبل النجم الانيق على المشاركة الايجابية والتواجد الدائم في ساحات التنافس الكروي والرياضي في بلادنا..وكذا المشاركة الايجابية والحضور الفاعل في مهرجانات الوفاء لنجوم الكرة اليمنية الذين فقدناهم.

ولم يبتعد النجم الانيق عن ملاعب المستديرة كثيرا حيث وجد ضآلته المنشودة وذلك عبر قيامه بالفعل الجليل والنبيل الا وهو تدريب الفئات العمرية لنادي وحدة عدن الرياضي ومنتخب عدن للفئات العمرية.

وقد فضل نجمنا المتألق العمل مع الفئات العمرية بعيدا عن الشهرة والأضواء لأنه رياضي أصيل ووفي ومحب لمعشوقته المستديرة الساحرة.

والغريب..ولا غريب في هذا الزمن الرياضي الرديء ان النجم الخلوق والاصيل والوفي الكابتن علي بن علي شمسان لم ينل حظه من التكريم والتقدير والوفاء كما لم ينل نصيبه من الاهتمام والرعاية والعناية وكذا الاستفادة من خبراته وقدراته البديعة العالية فهو لم يدد فرصته حتى الان في التأهيل والتدريب داخل وخارج الوطن رغم انه يتمتع بقدرات فائقة وجيدة على العطاء الجزيل والمبدع تؤهله وباقتدار كبير لتجاوز كل هذه الدورات وبنجاح باهر.

ولست ادري لماذا لم يستفد الاتحاد اليمني لكرة القدم واتحاد عدن الكروي من قدرات وخبرات هذا النجم المتألق في الجوانب الفنية وذلك من خلال اشراكه ضمن الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية وكذا ضمن لجان المسابقات واللجان الفنية و مراقبة مباريات دوري الاولى والثانية والثالثة والتصفيات النهائية المؤهلة للدرجة الثانية ومسابقات الفئات العمرية ومسابقة الكأس فهو الاجدر والاحق والافضل من يقدم العطاء والجهد والبذل باقتدار بالغ.

وقد امتاز النجم الكبير علي بن علي شمسان بأناقته الشديدة والواضحة وحرصه البالغ على ارتداء ربطة العنق (الكرافتة) طوال أيام العام حتى اصبحت علامته المميزة لشخصيته الانيقة رغم ما يواجه به من انتقادات البعض..

ليظل الكابتن علي بن علي شمسان دائما النجم المتألق والانيق والشديد العطاء والبذل والحب الجارف للمستديرة الساحرة.

"الامناء"