إدارة طليعة تعز تكرم نجوم إنجازها

Monday 30 November -1 12:00 am
إدارة طليعة تعز تكرم نجوم إنجازها
----------


تعز ــ كرمت إدارة نادي طليعة تعز صباح أمس في استراحة المرحوم هائل سعيد أنعم الفريق الكروي الأول والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير نبيل مكرم أحمد، وفي حفل التكريم الذي استهله الأستاذ القدير عبدالجليل جازم الشوافي أمين عام النادي بكلمة أثني من خلالها على دور إدارة الفريق ممثلة بالأستاذين محمد فاروق رئيس النادي ونائبه أحمد شوقي هائل سعيد والداعم الأول لرياضة تعز شوقي أحمد هائل على دعمهم للفريق في مسيرته نحو الصعود بعد (10) أعوام من الغياب.

وأشاد بدور الكابتن القدير نبيل مكرم أحمد صانع إنجاز الصعود ومدرب الفريق الكروي الأول، وأيضا بالدكتور صلاح السيد المشرف الرياضي.. موجها الشكر لكل من دعم النادي والفريق وساندته خلال الفترة الماضية.

وقال الشوافي: "الطليعة يمتلك العديد من المواهب، فلدينا (11) لعبة يشرف عليها الكابتن عبداللطيف البردوني وفريق السلة بالنادي يعتبر عملاق اللعبة على بطولات الجمهورية، وقد أحرز فريقنا حينها ست بطولات على مستوى الجمهورية، وإن شاء الله سترون فريق السلة في المدة القادمة وهو يعود للواجهة والنادي يمتلك ثلاث فئات عمرية في كرة القدم، وتحظي باهتمام الإدارة باعتبارها الركيزة الأساسية، وهي فئات الشباب التي يقودها الكابتن أبو بكر هاشم بكري والناشئين والبراعم وفي المدة الأخيرة تم اختيار خمسة لاعبين من الطليعة لمنتخب البراعم، وإن شاء الله يحصلون على مراكز في المنتخب، ولدينا أفضل مهاجم على مستوى المحافظة هو اللاعب محمد وهيب.. ولعبة المصارعة هي الأخرى بقيادة الكابتن محمد خالد الزريقي تتألق وشارك لاعبونا في عدة بطولات، وأحرزوا بطولات ومراكز أولى ليس على مستوى المحافظة، ولكن على المستوى العربي وغرب آسيا، كما حقق نجمنا الذي يكرم اليوم عادل عزيز".

ثم تحدث إداري الفريق فتحي العبسي نيابة عن الكابتن القدير نبيل مكرم عن مرحلة صعود الفريق والمباريات التي لعبها وحصوله على (28) نقطة في نهاية تصفيات الثانية وصعوده للأولى.

ثم ألقى رئيس النادي محمد فاروق كلمة حيا بها الحاضرين، وقال: "صعود الطليعة فخر لتعز بأكملها، وجاء الصعود بفضل الله ثم بفضل الجميع، وباسمي وباسم الأخ أحمد شوقي هائل نائب رئيس النادي نشكر كل الذين ساهموا في هذا النجاح.. ونرفع لهم القبعات تقديرا لهم على ما قدموه، ولكن الآن بدأنا مرحلة البداية، وليست النهاية ولابد من بذل مجهود مضاعف في دوري الأولى.

وقبل التكريم ألقى مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالناصر الأكحلي كلمة قال فيها: "ما حققه الطليعة بالصعود للأولى إنجازا عظيما، وتحقق الطليعة هذا الإنجاز جاء رغم الصعوبات البالغة".

"اخبار اليوم"