السنيني: تراجع المستوى العام لكرة الطاولة تسبب في غيابها عن الدوحة

Monday 30 November -1 12:00 am
السنيني: تراجع المستوى العام لكرة الطاولة تسبب في غيابها عن الدوحة
----------


صنعاء ــ قال د.عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة ان سبب غياب الطاولة اليمنية عن الدورة العربية هو تراجع المستوى العام للاعبين المتأثر بالأحداث التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم توفر مخصصات الإعداد.

وأكد السنيني في تصريح صحفي عودة المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة وبجميع فئاتها العمرية  الأسبوع الماضي إلى مزاولة التدريبات من خلال استئناف المعسكر الداخلي المغلق في العاصمة صنعاء وبمشاركة 16 لاعبا تحت إشراف المدربين الوطنيين نبيل الذماري ونشوان الحمادي وسيستمر المعسكر لمدة أسبوعين  وسيعقبه معسكر إعداد خارجي سيتم تحديده لاحقا يستمر إلى حين انطلاق بطولة كأس العرب في الرابع والعشرين من يناير القادم في الأردن .

وقال إنه من خلال هذا المعسكر سيعمل الجهاز الفني على اختيار أفضل العناصر فنيا لتمثيل منتخبات البراعم والناشئين والشباب والكبار في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

وأفاد ان الاتحاد أقر خطة النشاط الداخلي والخارجي للموسم الرياضي 2012 م حيث تم التركيز على إقامة أهم البطولات وبما يتوافق مع ميزانية الاتحاد المقدمة من الوزارة 00 آملا في الوقت نفسه أن يكون العام القادم أكثر أمنا واستقرارا حتى يتمكن الاتحاد من تنفيذ أجندته الداخلية والخارجية في أجواء مناخية تساعد على إقامة بطولة القدس الدولية الثالثة والتي تعثرت إقامتها العام الجاري لأسباب خارجه عن إرادة الاتحاد .